منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-18, 16:13 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
WESSO.018
صديق المنتدى

إحصائية العضو





WESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond repute

WESSO.018 غير متواجد حالياً


افتراضي تترا كوميونيكيشنز توزع حلول الثريا للإنترنت والهاتف المحمول في أوروبا



تترا كوميونيكيشنز توزع حلول الثريا للإنترنت والهاتف المحمول في أوروبا

قال الرئيس التنفيذي لشركة الثريا، سامر حلاوي، "يواجه مشتركو الثريا في القطاعين الحكومي والعسكري يومياً تحديات ومهمات تتطلب خطوات سريعة وفعالة. لذا فهم بحاجة إلى حلول اتصالات متنقلة وآمنة وموثوقة ومتطورة. وستتمكن الثريا من خلال شراكتها مع 'تترا كوميونيكشنز' من تلبية هذه الاحتياجات عبر حلول متطورة منها الهاتف الأكثر متانة في العالم 'الثريا إكس تي' وجهاز الإنترنت الأصغر 'الثريا آي بي'".

من جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة 'تترا كوميونيكيشنز' جورج ستراوزاكيس، "إن مجموعة حلول الثريا لخدمات الصوت والإنترنت ستجذب بلا شك اهتمام السوق بفضل تصميمها ومواصفاتها المتفوقة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشبكة المتطورة التي تعتمد عليها حلول الثريا تضمن توفير خدمة بأعلى معايير الجودة والموثوقية سواء على البر أو في البحر، وهو ما يطلبه **ائننا".

ويشار إلى أن 'الثريا آي بي' هو حل الإنترنت الفضائي الأصغر في العالم، وهو ما يجعله ملائماً لاستخدام الهيئات الحكومية والوحدات العسكرية. ويتميز الجهاز بسهولة حمله بفضل حجمه الصغير الذي لا يتجاوز حجم الدفتر، بالإضافة إلى سهولة تركيبه بفضل خاصية التركيب والتشغيل التي لا تحتاج إلى برمجيات إضافية. كما يدعم 'الثريا آي بي'نقل البيانات بسرعات تصل إلى 444 كيلوبت/الثانية وسرعة 384 كيلوبت/الثانية لنقل الفيديو المباشر.

أما 'الثريا إكس تي' فيتميز بكونه مقاوماً للبلل والصدمات، حيث يتوافق مع معياري IP54 وIK03. ويعد 'الثريا إكس تي' الهاتف الفضائي المحمول الوحيد الذي يوفر خاصية تحديد الموقع وإمكانية "التحرك والتحدث"، مما يجعله مناسباً لاستخدام العاملين الميدانيين في المجالات العسكرية والحكومية.




توفر شركة الثريا تكنولوجيا متفوقة تدعم شبكة فضائية متطورة بدون ازدحام تمتد تغطيتها لتشمل 140 دولة عبر مناطق استراتيجية في كل من أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا، تساهم بدورها في دعم حلول وخدمات الثريا الرائدة.




  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:57.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت