منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة


محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-06, 21:39 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي أتلتيك بلباو يكسر سلسلة نتائجه السلبية ويحقق انتصاراً مهماً على إشبيلية بهدفين





الفريق الباسكي يقفز للمركز الخامس بعد خسارة إسبانيول.




تمكن أتلتيك بلباو من تحقيق انتصار غاية في الأهمية على منافسه المباشر على المراكز الأوروبية إشبيلية بهدفين دون رد في الجولة 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب سان ماميس.

الشوط الأول بدأ قويًا من جانب بلباو ولولا صدة الحارس خافي فاراس لرأسية يورينتي لتقدم أصحاب الأرض في النتيجة. الشوط الأول عرف حادثة اصطدام بالرأس بين إيراولا من جانب بلباو ونيجريدو من جانب إشبيلية اضطر الأخير للخروج من المباراة ليعوضه عمر كانوتيه. واستمرت سيطرة الأتلتيك في الشوط الأول واستمر معها تألق حارس إشبيلية فاراس الذي تصدى لكرة رأسية من خافي مارتينيز فرد عليه راكيتيتش من جانب إشبيلية بتسديدة مرت محادية بسانتمترات عن مرمى جوركا إيرايزوز لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي مع افضلية لأصحاب الأرض.

الشوط الثاني عرف تغيراً من جانب الضيوف فقد تمكنوا من فرض وجودهم على أرضية الملعب واستطاعوا التحكم أكثر في اللعب وخلقوا الفرص فكاد كانوتيه أن يفتتح النتيجة لولا أن تسديدته علت العارضة وذلك بعد مجهود كبير من المدافع كاسيريس. واستمرت بعض الهجمات المتبادلة بين الفريقين إلى أن تمكن بلباو من كسر التعادل عندما مرر كويكيلي كرة عرضية شتتها المدافع فازيو ولكن في مرماه ليعلن عن هدف لصالح الأسود في الدقيقة 71.

إشبيلية حاول تعديل النتيجة بجدية وكاد أن يتأتى له ذلك بفرصتين من كانوتيه تصدى لهما الحارس إيرايزوز؛ الأولى كانت رأسية صعبة تألق فيها والثانية تسديدة بقدم اللاعب من مسافة قريبة أحسن جوركا التموضع فيها فأنقذ مرماه من هدفين محققين. وبعد أن اقتربت المباراة من نهايتها لم يتمكن إيسكودي من السيطرة على الكرة داخل منطقة عمليات إشبيلية فخطفها دي ماركوس منه فاضطر لعرقلته ليعلن الحكم عن ضربة جزاء واضحة حولها بنجاح إيراولا إلى الهدف الثاني لصالح أتلتيك بلباو لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

بهذا الانتصار رفع أتلتيك بلباو رصيده من النقاط إلى 41 نقطة صاعداً إلى المركز الخامس بينما تجمد رصيد إشبيلية عند نقاطه الـ38 في مركزه الثامن.










  رد مع اقتباس


إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:27.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت