منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-06, 19:01 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي تعادل مثير بين الذئاب والسبيرس قبل معركة شياطين ميلانو




فشل آرسنال في تحقيق الفوز على ضيفه سندرلاند




سقط توتنهام هوتسبير في فخ التعادل أمام مضيفه ولفرهامبتون وذلك في إطار الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل الديك اللندني نتائجه المخيبة للآمال للمباراة الثانية على التوالي بعد الهزيمة الأسبوع الماضي أمام بلاكبول الصاعد حديثاً بثلاثة أهداف لهدف.

بهذه النتيجة فشل توتنهام في تخطي تشيلسي في جدول الترتيب بعد تساوى معاً في عدد النقاط برصيد 48 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن البلوز مع تبقي للأخير مباراة، أما ولفرهامبتون فرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز قبل الأخير.
وضع كيفن دويل ولفرهامبتون في المقدمة في الدقيقة 20 بعد أن حول برأسه الكرة العرضية النموذجية التي أرسلها نيناد ميليجاس من الجانب الأيمن داخل شباك السبيرس.

لم ينتظر توتنهام طويلاً ليُدرك التعادل واستطاع نجم الفريق العائد من الإصابة جيرمن ديفو من تعديل النتيجة في الدقيقة 30 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس ولفرهامبتون.

عاد ديفو وأضاف الهدف الثاني له ولفريقه بعد مرور خمسة دقائق بعد لعبة مشتركة مع الروسي بافليوتشنكو سددها ديفو من على حدود منطقة الجزاء بطريقة مقوسة رائعة داخل شباك الذئاب محرزاً هدف التقدم.

وقبل نهاية الشوط الأول رفض كيفن دويل إلا أن يُشارك ديفو في عدد الأهداف خلال الشوط بتسجيله هدف التعادل لولفرهامبتون من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة على مدافع توتنهام آلان هوتون.

وبعد مرور ثلاثة دقائق فقط من الشوط الثاني تمكن الروسي رومان بافليوتشنكو من إحراز الهدف الثالث للسبيرس بعد أن وصلت إليه كرة جيرمن جيناس الذي مر بعرض الملعب من الجانب الأيسر سددها بافليوتشنكو قوية داخل الشباك.

وعندما كان اللقاء يسير نحو فوز ثمين لرجال المدرب هاري ريدناب تمكن ستيفين فليتشر من تعديل النتيجة لأصحاب الأرض قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بثلاثة دقائق ليقتنص لفريقه نقطة ثمينة.











  رد مع اقتباس


قديم 2011-03-06, 19:07 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
WESSO.018
صديق المنتدى

إحصائية العضو





WESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond repute

WESSO.018 غير متواجد حالياً


افتراضي

الله يخليك اخي احمد على مشاركاتك الطيبة في هدا القسم



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:36.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت