منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-06, 18:48 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
habiballah
Deleted
إحصائية العضو





Rules وصول قافلات محملة بمساعدات لفائدة اللاجئين براس جدير (مكرر)

وصول قافلات محملة بمساعدات لفائدة اللاجئين براس جدير



راس جدير 6 مارس 2011 (موفدا وات جمال بن جدو/محمد صالح العبيدي) - حلت صباح يوم الأحد بمخيم راس جدير قافلات من مختلف جهات البلاد محملة بمواد غذائية وصحية وملابس وحشايا لفائدة اللاجئين. وقد ساهم تقلص توافد اللاجئين على المخيم كما عاينه موفدا "وات" في تحسين الخدمات المسداة الى العالقين وفى تأمين مستلزماتهم على الوجه الأكمل كما صرح بذلك ل"وات" عدد من اللاجئين السوادنين والبنغاليين والنيجيريين.



وعلى الرغم من انخفاض الوافدين الجدد على المخيم خلال اليومين الماضيين فقد تم أمس السبت تركيز أكثر من مائة خيمة إضافية تحسبا لكل طارئ.
وأمام امتلاء مخازن بن قردان وراس جدير ناشدت الجمعيات والمنظمات المتبرعين توجيه المساعدات نحو مخازن حومة السوق وجرجيس لتأمين حاجيات اللاجئين المصريين العالقين بميناء جرجيس ومطار جربة جرجيس الدولي.
وكانت قافلة انطلقت صباح الأحد من مدينة الحامة من ولاية قابس نحو راس جدير وهي تضم 28 سيارة وشاحنة محملة بكميات من المياه المعدنية والحليب والمواد الغذائية إلى جانب أدوية وحليب للرضع.
كما نظم فرع الهلال الاحمر التونسي بالمكنين قافلة شملت 3 شاحنات بحمولة جملية بلغت 26 طنا و10 سيارات.
وذكر ماهر عريفة متطوع من الهلال الأحمر ان هذه المساعدات تتمثل بالخصوص في ادوية بقيمة نحو4 الاف دينار والف غطاء و300 حشية ومواد تنظيف وحليب ومستلزمات صحية للرضع ومواد غذائية.
ومن جهتهم بادر طلبة المؤسسات الجامعية بالمنستير بتنظيم حفل فني مساء السبت بكلية العلوم سلموا مداخيله البالغة 1630 دينارا الى رئيس فرع الهلال الأحمر التونسي بالمنستير لمساعدة اللاجئين براس جدير.
وأقام الهلال الأحمر التونسي بالمنستير حسبما عاينته مراسلة"وات" بالجهة مركزا بمعرض المنستير الدولي لجمع المساعدات وتخزينها في انتظار ايصالها الى راس جدير .
ونظمت جمعية "التعاون والتواصل الإجتماعي" بالمنستير من جهتها قافلة مكوٌنة من شاحنتين كبيرتين وشاحنة متوسطة و5 سيارات وعلى متنها اكثر من 11 طن ونصف من المساعدات المتنوعة لفائدة اللاجئين من ليبيا.
وقد سجلت هذه القافلة التي اقترح الاهالي على الجمعية تنظيمها توافدا ملحوظا لسكان الجهة للتبرع حيث تم تركيز خيمة قرب باب الغربي في مدينة المنستير.


 


قديم 2011-03-06, 18:53 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا على طرح الموضوع ولكنه مكرر



الرجاء التثبت في المرّات القادمة

وصول قافلات محملة بمساعدات لفائدة اللاجئين براس جدير


 
موضوع مغلق




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 15:57.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت