منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-05, 19:53 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي بابلو يتألق و يقود فالنسيا إلى فوز مستحق على حساب ريال مايوركا




الدولي الإسباني سجل الثنائية و قلب الطاولة على أصحاب الأرض




قاد الدولي الإسباني بابلو هيرنانديز فالنسيا إلى فوز مستحق على حساب مضيفة ريال مايوركا على ملعب إبروستار بهدفين لهدف ضمن الجولة السابعة و العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

و سجل بايلو هيرنانديز هدفا الفوز لفالنسيا في الدقيقتين الثالثة و الثلاثين و السادسة و الخمسين بعد أن كان فريقه متأخراً في النتيجة إثر حصول ريال مايوركا على ركلة جزاء في الدقيقة الثلاثين تولى تنفيذها بنجاح المدافع إيفان راميس.

و يأتي هذا الفوز الهام و المستحق للوس تشي بعد خسارة الأربعاء الماضي على ملعب المستايا أمام برشلونة بهدف نظيف، ليعزّز بذلك موقعه كثالث الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم برصيد أربعة و خمسين نقطة بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند النقاط الأربعة و ثلاثين محتلاً المركز العاشر من الترتيب العام.



فالنسيا تعامل مع مباراة الليلة بحذر كبير و على الرغم من إقتناعه بحظوظه بالخروج بالنقاط الثلاث من ملعب إبروستار إلا أن ذلك لم يمنعه من التأخر في النتيجة و تلقي هدف في نصف ساعة الأولى من المباراة قبل أن يقلب الموازين بعدها بثلاثة دقائق فقط عن طريق بابلو هيرنانديز الذي سدّد الكرة بقوة من خارج منطقة الجزاء بعد تصليح أدوريث للكرة برأسه بطريقة رائعة.

و في الشوط الثاني، أصبحت الكفة متوازنة بين الفريقين مع إرتباك لاعبي ريال مايوركا الذين تسرعوا في الكثير من الكرات قبل يفاجئهم بابلو هيرنانديز بهدف ثانٍ إثر تمريرة سحرية للبرازيلي المتألق جوناس جونسالفيش بين المدافعين.

و بعد أن تقدم فالنسيا في النتيجة، استماث دفاعه أمام الضغط الكبير من لاعبي ريال مايوركا الذين حاولوا قدر المستطاع إختراق خط الوسط الفولاذي المتكون من بانيجا و توبال و مع ذلك لم تأتي محاولات بيير ويبو و دي جوزمان بأية نتيجة لينتهي اللقاء بإنتصار جديد لفالنسيا بنتيجة هدفين لهدف.









  رد مع اقتباس


قديم 2011-03-06, 12:33 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي

فالنسيــا دافع عن حضوضه واحتفظ بالمركز الثالث أسبوعا آخر ونجح في في الإنتقام لخسارته أمام مايوركا في المستايا..



و بابلو هيرنانديز كان بطل اللقاء بامتيــاز..




  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:54.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت