منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-03-04, 17:55 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي نحو استئناف نشاط الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية يوم 13 مارس



ــــــــــــــــــــــــــــــــ
نحو استئناف نشاط الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية يوم 13 مارس



ــــــــــــــــــــــــــــــــ
افاد السيد انور الحداد نائب رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم ان النية تتجه نحو استئناف نشاط بطولة الرابطتين المحترفتين الاولى والثانية يوم 13 مارس الجاري. واضاف في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء /وات/ انه تم الاتفاق خلال جلسة عمل انعقدت يوم الخميس بحضور عدد من ممثلي الجامعة وودادية رؤساء الاندية على ان تعود البطولة الى سالف نشاطها يوم 13 مارس على ان يتم تحديد مسالة حضور الجمهور بعد التشاور مع السلط المعنية وعلى راسها وزارة الداخلية ووزارة الشباب والرياضة وذلك على ضوء استقرار الوضع الامني وعودة الهدوء الى كافة ارجاء البلاد.
وقال ان المقابلة التي ستجمع اوم الجمعة النادي الافريقي بالجيش الرواندي بالملعب الاولمبي بملعب رادس في اطار اياب الدور التمهيدي لكاس رابطة الابطال الافريقية ستكون خير اختبار للوقوف على الوضع الامني الراهن وتحديد القرار النهائي بخصوص اقامة مباريات البطولة بحضور الجمهور
. واضاف ان عودة عجلة البطولة الى الدوران من شانها ان تساعد الاندية على مجابهة المشاكل المادية التي تواجهها حاليا من خلال الاستفادة من مداخيل البث التلفزي علما وان الجامعة تلقت قسطا واحدا من هذه العائدات.
كما لاحظ ان عودة البطولة ستمكن الاندية من موارد مالية اضافية بفضل المداخيل المتاتية من الاشهار مؤكدا على ضرورة انهاء مشوار البطولة لضبط قائمة الاندية التونسية التي ستشارك العام القادم في المسابقات القارية والاقليمية. وكان من المقرر ان تستانف بطولة الرابطتين نشاطها في نهاية الاسبوع الفارط لكن الموعد اجل بسبب عدم استقرار الاوضاع الامنية .
ومن جهة اخرى افاد السيد انور الحداد ان السيد علي الحفصي رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم المتواجد حاليا بقطر بصدد اجراء اتصالات مع الجامعة القطرية من اجل التوصل الى اتفاق حول اجراء مقابلة ودية بين منتخبي البلدين يوم 29 مارس الجاري في الدوحة تندرج في اطار استعدادات /نسور قرطاج/ لتصفيات كاس امم افريقيا 2012 حيث ستواجه التشاد في بداية شهر جوان المقبل بتونس.
وعلى صعيد اخر اوضح نائب رئيس الجامعة ان المكتب الجامعي سيعقد يوم 10 مارس الحالي اجتماعا للنظر في جملة من المسائل الهامة وفي مقدمتها تلك المتعلقة باختيار مدرب منتخب الاكابر ومشروع احداث دار الحكم واعادة النظر في رزنامة الرابطتين المحترفتين الاولى والثانية.



ــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــ



  رد مع اقتباس


قديم 2011-03-04, 18:26 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي

عودة النشاط الرياضي مرتبط بعودة الأمن ، إن وجد الثاني عادت الحياة الرياضية و إن غاب تأجلت العودة كما حصل في المرة السابقة .
إن شاء الله تتحسن الأمور و تعود البطولة .





  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:18.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت