منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-24, 14:28 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي عرض قطري لشراء مانشستر يونايتد بمليار ونصف جنيه إسترليني













عرض قطري لشراء مانشستر يونايتد بمليار ونصف جنيه إسترليني












تستعد العائلة الحاكمة في دولة قطر لتقديم عرض أخر لإدارة نادي مانشستر يونايتد بعد رفض العرض الأول الذي قُدر بنحو مليار جنيه إسترليني وهذه المرة سيرتفع العرض لـمليار ونصف المليار جنيه إسترليني.

مصدر مُقرب من العائلة القطرية المعروفة بإستثماراتها الضخمة في بريطانيا أكد أن الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني يُحاول إغراء ملاك مانشستر يونايتد آل جليزر بشتى السبل من أجل الاستحواز الكامل على أكبر أندية البريمير ليج وأوروبا، وذلك بإضافته لمبلغ نصف مليار جنيه إسترليني على المبلغ السابق الذي عرضه من قبل مليار جنيه إسترليني حيث يعتبر الملاك الأميريكان أن قيمة المان يونايتد في السوق تصل لنحو مليارين تقريباً بالتحديد 1،8 مليار جنيه إسترليني.، لكن الشيخ حمد قرر رفع العرض لنصف مليار جنيه إسترليني فقط في انتظار الإجابة من آل جليزر.

محاولات قطر على تصوير نفسها دولة مُحبة لكرة القدم ارتفعت بمثل هذه العروض المالية القوية بعد تحقيقها إنجاز عربي غير مَسبوق بأخذ حقوق تنظيم نهائيات كأس العالم 2022، وتقول صحيفة ديلي ميل البريطانية: "إن افتقار دولة قطر للتاريخ في اللعبة الشعبية الأولى هو السبب الرئيسي الذي يَدفعها للشراء.. وهو ما دفعها للحصول على حق تنظيم كأس العالم".

من جانب أخر نفى مصدر داخل إدارة مانشستر يونايتد نية جليزر على بيع النادي لدولة قطر، لكنه أشار لأن العرض مُقدم بالفعل من الجانب القطري، وربما يتقدم جليزر ببيان مكتوب بإلتزامه الدائم بملكية النادي إذا حدث وقرر رفض العرض من جديد.


قطر والفرسان الحمر !

تقارير صحفية تتوقع حدوث شراكـة قوية جداً بين مجموعة الفرسان الحمر والشيخ حمد بن خليفة الثاني، وهذه الشراكة لن تتم إلا عندما يتلقى الأمير القطري خبر رفض أخر عروضه للإستيلاء على النادي.

الشيخ حمد إذا قام بالاتحاد مع مجموعة الفرسان الحمر من المُحتمل انتصاره في نهاية المطاف ثم بعد سنوات قليلة يُطيح بالفرسان الحمر من الإدارة ويستولي هو على النادي إستيلاء كامل، وينوي أن يحصل على مساعدة واضحة من هذه المجموعة الفرسان الحمر التي سبقت وعرضت مبلغ ضخم على جليزر لشراء النادي وإنقاذه من الديون بمساعدة كبيرة من أنصار النادي لكن العائلة الأميركية رفضت التفاوض معهم، ويُقال أن رفضهم جاء بسبب الطريقة التي تعاملوا بها مع الإعلام البريطاني والعالمي لهز صورتهم أمام الجميع رغم أنهم عرضوا مليار جنيه إسترليني في مثل هذا الوقت من العام الماضي.

استخدام الفرسان الحمر من الجانب القطري إذا لم يأتِ على هيئة مساعدات مادية فسوف يأتي بدون شك على هيئة تشجيع ومناصرة للشيخ حمد بن خليفة ما سيُحدث حالة من الضغط العام من الجماهير على آل جليزر كي ينتصر العرب في النهاية، وذلك نظراً للثقة الكبيرة بين مجموعة الفرسان الحمر وجماهير اليونايتد.













الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Feature.jpg‏
المشاهدات:	0
الحجـــم:	16.4 كيلوبايت
الرقم:	1785  
  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:54.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت