منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-21, 16:22 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
khmoussi
عضو نشيط

إحصائية العضو






khmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to behold

khmoussi غير متواجد حالياً


افتراضي كريستيانو انني لن اذهب من ريال مدريد حتى افوز ببطوله كبرى .





كريستيانو :" انني لن اذهب من ريال مدريد حتى افوز ببطوله كبرى " .







انه سر اذا كان كريستيانو رونالدو يخاف من شيء لان اي تحدي في حياته يواجهه مع رغبه واسعه من الامان والفوزعلى ليون الفرنسي في ستاد جيرلان يترك نصف الطريق في الدور ربع النهائي من دوري الابطال وقال كريستيانو : "أنا مقتنع بأن هذا العام سوف نحصل عليه." وأن مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي هي واحده من الأهداف الرئيسية لكريستيانو رونالدو وفريقه حيث اضاف: "أنا أحارب للحد من قوتي للفوز بدوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد. ونريد أن نذهب إلى نهائي ويمبلي ". وكانت هذه المقابلة مع اس الرياضية اليومية واضاف فيها : "أنا لا أذهب من ريال مدريد حتى أكسب شيئا كبيرا."



وقال البرتغالي في هذه المقابله :"هذا العام نحن في طريقنا للفوز بإذن الله. وهذا العام سوف نكون مختلفين تماما. " وهذه الثقة التي يسافر بها إلى ليون كريستيانو رونالدو هو انعكاس للشعور الذي يفكر به الا وهو الانتصار واضاف: "المدرب هو من ذوي الخبرة جدا ويعرف ماذا يفعل لتحقيق الفوز.
دعنا نذهب الى هناك مع العلم ان ليون هو فريق معقد جدا ، ولكن أنا مقتنع بأن هذا العام سوف نتجاوز الجولة الأخيرة والعبور. "

ولتحقيق ذلك ، المفتاح يبدو بسيطا وقال ايضا: "انه منافس قوي بدنيا. و
نحن لابد ان نقتل المباراة وإذا أضفنا أن هذه الرغبة من جميع اللاعبين وهذا يبدو مثاليا . لدينا طموح لتحقيق الفوز. ونحن نريد الوصول الى النهائي على استاد ويمبلي.
ولايمكننا أن نخسر أمام ليون وعلينا النظر في البطوله المفضلة لأن لدينا فريق عظيم ".



انه في مقتبل حياته ، ولكن لديه الأحلام لتحقيق نجاحاحات كبيره مع الابيض واضاف : "أنا على ما يرام ، لكنني لم أفز بأي شيء. و
أكثر ما نريده هو مساعدة الفريق على حصد الالقاب. وافضل الفوز بالعاشرة والفوز بالكرة الذهبية مع ريال مدريد وسوف اكافح من أجل الحد من قوتي للفوز بدوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد. كان لدي دائما حلم اللعب هنا بسبب تاريخ النادي وهنا انا سعيد للغايه وهذا هو موقعي.
سأقاتل من أجل هذا القميص للفوز ببطولة كبرى وأنا لن أذهب حتى أكسب شيئا كبيرا. "

ولكن هذا لا يعني ، بأي وسيلة ، التخلي عن الكفاح من أجل الدوري وقال: "نحن يجب علينا الفوز بالدوري. ونحن نعلم أنه من الصعب ، ولكن كنا سبع نقاط ، والآن خمس نقاط ولااحد يعرف مايحصل في الاسبوع المقبل وربما تكون اثنان...". سواء كان ذلك في الدوري أو كأس أبطال أوروبا ، الجناح البرتغالي يأمل في زيارة Cibeles نهاية الموسم الحالي وتحدث عن ذلك بقوله : "أود أن أعيش ذلك قريبا.
حصلت على الألقاب مع مانشستر يونايتد ، ولكن من مليون شخص في الشارع لابد من ان يكون هناك شيء ممتاز...".



المؤهلين مع مورينيو هي صفته الخاصه ومن خلال الاعتراف وبإعجاب كبير قال: "لديه القوة المعنوية والقدره والاخلاق ، ويعرف ماذا يقول ومايفكر به الاخرين . انا مسرور من وصوله الى هنا ونأمل في تحقيق العديد من النجاحات معا. هو المدرب المثالي لريال مدريد. " ولا يدخر الثناء لفلورنتينو بيريز فقال: "إن الرئيس هو ظاهرة ، شخص جيد جدا." وتأكد ، مرة أخرى ، ان الاجواء في غرفة خلع الملابس ممتازه حيث قال : "لدي علاقة جيدة جدا مع الجميع.
والجميع يقدم لي الكثير من المساعده . و
الفريق غير اعتيادي ".












آخر تعديل khmoussi 2011-02-21 في 16:39.
  رد مع اقتباس


قديم 2011-02-21, 16:23 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
khmoussi
عضو نشيط

إحصائية العضو






khmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to behold

khmoussi غير متواجد حالياً


افتراضي

Vamos Madrid





  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:41.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت