منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-19, 20:00 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
siiriinn
مسؤولة المنتدى الإسلامي
إحصائية العضو






siiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond repute

siiriinn غير متواجد حالياً


Wink شاهدوا .. ثروة الرئيس المخلوع المنهوبة من مال الشعب التونسي



شاهدوا .. ثروة الرئيس المخلوع المنهوبة من مال الشعب التونسي!!!!






هذه الثروة كما تمٌ الإعلان عنها في التلفزة التونسية قد وقع العثور عليها في قصر الرٌئيس المخلوع الموجود بسيدي بوسعيد ...












  رد مع اقتباس


قديم 2011-02-19, 20:32 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي

-الفلوس وسخ يدين- الجملة هذه كي كنت نسمعها كنت نظحك عاللي يقولها أما توا عملتها من القواعد اللتي يجب العمل بها في الحياة.



الإنسان مهما كانت ثروته فلن تنفعه يوم الحساب.


  رد مع اقتباس
قديم 2011-02-19, 20:41 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
siiriinn
مسؤولة المنتدى الإسلامي
إحصائية العضو






siiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond repute

siiriinn غير متواجد حالياً


Yes

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadou مشاهدة المشاركة
-الفلوس وسخ يدين- الجملة هذه كي كنت نسمعها كنت نظحك عاللي يقولها أما توا عملتها من القواعد اللتي يجب العمل بها في الحياة.
الإنسان مهما كانت ثروته فلن تنفعه يوم الحساب.

كيف ما يقول المثل زادا خويا أحمد :

'' المال خادم جيٌد لكنٌه سيٌد فاسد ''

و الفاهم يفهم ...




  رد مع اقتباس
قديم 2011-02-19, 21:33 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
samiso
عضو مبتدئ
إحصائية العضو





samiso will become famous soon enough

samiso غير متواجد حالياً


افتراضي

صدقوني هذه أساليب قذرة لصرف الرأي العام عن الأمور الأهم. إذا كانوا حريصين على فلوس الشعب راهم تحركوا حقا لإسترداد الأموال إلي في الخارج. تنجموا تقولولي اش عملت الحكومة لحد الأن؟ بكل بساطة: حتى شيئ





  رد مع اقتباس
قديم 2011-02-19, 21:49 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
siiriinn
مسؤولة المنتدى الإسلامي
إحصائية العضو






siiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond repute

siiriinn غير متواجد حالياً


Yes

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samiso مشاهدة المشاركة
صدقوني هذه أساليب قذرة لصرف الرأي العام عن الأمور الأهم. إذا كانوا حريصين على فلوس الشعب راهم تحركوا حقا لإسترداد الأموال إلي في الخارج. تنجموا تقولولي اش عملت الحكومة لحد الأن؟ بكل بساطة: حتى شيئ
خويا ... الصبر مفتاح الفرج ... موش بالساهل تحقيق الإصلاح في ظرف شهر ...
لا نحكم على نتيجة الوضع الإصلاحي الاًن ... يجب علينا تحكيم العقل و إن شاء الله القادم خير بإذن الله.




  رد مع اقتباس
قديم 2011-02-20, 11:25 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
khmoussi
عضو نشيط

إحصائية العضو






khmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to behold

khmoussi غير متواجد حالياً


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة siiriinn مشاهدة المشاركة
كيف ما يقول المثل زادا خويا أحمد :

'' المال خادم جيٌد لكنٌه سيٌد فاسد ''

و الفاهم يفهم ...





  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:47.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت