منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-15, 16:17 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي وزارة الداخلية تدعو قوات الامن الداخلى الى اليقظة لمواجهة محاولات ادخال البلبلة






وزارة الداخلية تدعو قوات الامن الداخلى الى اليقظة لمواجهة "كل محاولات ادخال البلبلة"


تونس 15 فيفري 2011 (وات) -



دعت وزارة الداخلية في رسالة توجهت بها بوم الاثنين الى كل اطارات واعوان قوات الامن الداخلى الى "التحلى باليقظة لمواجهة كل المحاولات اليائسة الرامية الى ادخال البلبلة من خلال اختلاق مزاعم زائفة وافتراءات غرضها زعزعة الثقة داخل الاسلاك الامنية والمساس بعلاقة التعاون والتكامل القائمة بينها وبين وحدات الجيش الوطنى".
جاء ذلك اثر كشف مصالح وزارة الداخلية ""عن منشور وزعته جهات مجهولة المصدر غايته ادخال البلبلة في صفوف افراد قوات الامن الداخلى في هذا الظرف الدقيق الذى بدات فيه البلاد تستعيد امنها واستقرارها تدريجيا".
واشادت وزارة الداخلية في رسالتها بالحس المدنى لعموم المواطنين وتقديرها لما يبذله اطارات واعوان قوات الامن الداخلى من مجهودات لحماية امن البلاد وسلامة المواطن والممتلكات العامة والخاصة رغم ما تعرضت له العديد من المنشات الامنية من عمليات نهب وتخريب وحرق "مما يدل على تحليهم بروح وطنية عالية واعتزاز بالانتماء الى هذا الشعب وعزمهم القوى للذود عن الوطن والتصدى لكل المحاولات اليائسة التي تهدف الى زعزعة الجهاز الامنى واستغلال الظرف الاستثنائى الذى تمر به البلاد".
وجاء في بلاغ لوزارة الداخلية حول هذه الرسالة تلقت "وات" نسخة منه يوم الثلاثاء ان الوزارة مثلما تعمل على حماية المواطن والمملكات سواء العامة او الخاصة فهى تبذل كل ما فى وسعها للاحاطة الاجتماعية والمادية والنفسية بالاطارات والاعوان وحمايتهم من الاعتداءات والاصغاء لمشاغلهم سواء فى مستوى وزارة الداخلية او فى مستوى الحكومة الموقتة الى جانب الجهد المتواصل لتوفير كل الظروف الملائمة لاداء مهامهم على الوجه الافضل وبالنجاعة المطلوبة حتى تنعم البلاد بالامن والاستقرار.
ودعت الوزارة جميع اطارات واعوان قوات الامن الداخلى الى "التصدى الى الافتراءات المغرضة التى يحاول اصحابها التشكيك في مصداقية الاعوان ونزاهتهم" معربة عن ثقتها في "وطنية اطارات واعوان قوات الامن الداخلى وغيرتهم على المصالح العليا للبلاد" ومؤكدة ان "مثل هذه المحاولات اليائسة لادخال البلبلة لا يمكن باى حال من الاحوال ان تصدر عن هذه الاسلاك الغيورة على مصلحة البلاد "








  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:34.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت