منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-15, 15:52 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي الرابطة المحترفة الاولى نحو استئناف النشاط في موفى الشهر الجارى



ــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرابطة المحترفة الاولى نحو استئناف النشاط في موفى الشهر الجارى
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

اعلن السيد انور الحداد نائب رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم ان الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم قد تستانف نشاطها في موفى الشهر الجارى بعد ان توقفت منذ 9 جانفي الماضي بسبب ما شهدته البلاد من احداث تاريخية ادت الى سقوط النظام السابق. واضاف في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء "وات" ان هذه العودة قد تكون في الفترة المتراوحة بين 25 و27 فيفرى الجارى مبينا ان القرار النهائي يبقى من مشمولات وزارة الشباب والرياضة بالتشاور مع وزارة الداخلية باعتبار ان المسالة مرتبطة بالاوضاع الامنية.
كما اشار الى ان القرار مرتبط ايضا بمشوار المنتخب التونسي في بطولة امم افريقيا للاعبين المحليين التي تقام منافساتها بالسودان من 4 الى 25 فيفرى الحالي.
ولاحظ نائب رئيس الجامعة ان المكتب الجامعي منكب على ادخال تعديلات على رزنامة موسم 2010-2011 مضيفا "بالامكان تدارك التاخير الحاصل في الرابطتين المحترفتين الاولى والثانية اذ بامكاننا برمجة جولتين في الاسبوع واعتقد ان لاعبينا محترفون وباستطاعتهم مجاراة هذا النسق على غرار ما هو معمول به في البطولات الاوروبية".
واعرب عن الاعتقاد بان اندلاع اعمال شغب عند عودة البطولة الى سالف نشاطها امر مستبعد بعدما تبين ان الخلفيات السياسية كانت السبب الرئيسي في تفشي ظاهرة العنف في الملاعب وخارجه مشيرا الى ان الوضعية اضحت الان مع قيام الثورة وارساء الديمقراطية اكثر قابلية للسيطرة.
وتركن اندية الرابطتين الاولى والثانية للراحة منذ يوم 9 جانفي الماضي لكن البعض منها استغل فترة التوقف لاجراء مقابلات ودية فيما كان النادى الافريقي الفريق الوحيد الذى خاض مباراة رسمية مع الجيش الرواندى في كيغالي ضمن ذهاب الدور التمهيدى لكاس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم 2/2.


ــــــــــــــــــــــــــــــــ





  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:00.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت