منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-06, 23:01 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي أنشيلوتي: توريس يحتاج إلى الوقت لكي يتأقلم مع الفريق



الإيطالي سيواصل اللعب بثلاثة مهاجمين




صرح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتشيلسي أن الإسباني فيرناندو توريس مهاجم الفريق لايزال يحتاج إلى المزيد من الوقت لينسجم مع الفريق، مؤكدًا أنه سيستمر في اللعب بالثلاثي الهجومي "توريس، دروجبا ، أنيلكا" في المباريات القادمة.

وسقط تشيلسي على ملعبه ووسط جماهيره أمام ليفربول بهدف دون رد سجله راؤول ميريليس في قمة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث شارك توريس منذ بداية اللقاء إلا أنه لم يظهر بمستوى جيد ما جعل أنشيلوتي يقوم بتغيره ويدفع بالإيفواري سالمون كالو.

وقال أنشيلوتي عقب المباراة :" علينا أن نُعطي لتوريس الوقت الكافي لكي يتأقلم مع الفريق ".

وتابع :" ديفيد لويز وتوريس هم هم مستقبل هذا النادي، كما أن المشكلة ليست في وضع الثنائي معًا (توريس، دروجبا) إنهم لديهم الكثير من الجودة وعلينا أن نفعل كل شيء ومحاولة وضعهم معًا بإستمرار في المباريات القادمة ".

أضاف :" من الواضح أننا يمكن أن نلعب بشكل أفضل كفريق واحد، لكن اليوم وجدنا صعوبة بالغة في إيجاد مساحات كافية في دفاع ليفربول، لقد دافعوا بشكل جيد حيث وضعوا ثلاثة مدافعين في الوسط، ولم نتمكن من العثور على حل لمهاجمتهم. لعبنا ببطء شديد ولكن تعذر العثور على مساحات ".

كما عبر الإيطالي عن خيبة أمله لأن فريقه أضاع فرصة ليُقلص الفارق مع أهل الصدارة "مانشستر يونايتد وآرسنال" بعد سقوط الأول مهزومًا والثاني متعادلاً في نفس الجولة، وقال :" نحن نشعر بخيبة الأمل لهذا السبب، لأننا أتيحت له الفرصة لتضييق الفجوة معهم، إننا على مسافة بالنسبة لهم ولكن علينا أن نقاتل مرة أخرى للحصول على اللقب".









  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:45.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت