منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-04, 20:34 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
khmoussi
عضو نشيط

إحصائية العضو






khmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to behold

khmoussi غير متواجد حالياً


افتراضي توريس يتمنى هز شباك ليفربول في صمت .







توريس يتمنى هز شباك ليفربول في صمت .




المهاجم الإسباني زملاءه السابقين في أول مباراة له بقميص تشيلسي الذي انتقل إليه قبيل إقفال باب الانتقالات الشتوية ويعترف برغبته في الرحيل قبل تلقيه عرض ناديه .



تعهد المهاجم الدولي الاسباني فرناندو توريس بعدم الاحتفال في حال سجل هدفا في مرمى فريقه السابق ليفربول عندما يواجهه الأحد مع فريقه الجديد تشيلسي في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم . وسيتواجه توريس الأحد مع زملائه السابقين في أول مباراة له بقميص تشيلسي الذي انتقل إليه قبيل إقفال باب الانتقالات الشتوية مقابل 80 مليون دولار.
وأثار انتقال توريس إلى تشيلسي حفيظة جماهير ليفربول التي مزقت صوره وأحرقت قمصانا تحمل اسمه، في وقت اعتبر بعض من نجوم "الحمر" السابقين أن الدولي الاسباني خان الفريق لأنه أصر على الرحيل إلى الفريق اللندني قبل إقفال باب الانتقالات.

احترام الحمر .



وأكد توريس انه استمتع بالوقت الذي أمضاه في ليفربول منذ انتقاله إليه في تموز/يوليو 2007 من اتلتيكو مدريد الاسباني مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، مشيرا إلى انه يحترم مشجعي النادي وزملاءه السابقين كثيرا لدرجة انه لن يحتفل بالهدف في حال سجل في مرمى "الحمر" خلال مباراة الأحد التي يحتضنها ملعب "ستامفورد بريدج".
وأضاف توريس: "أولا علي أن العب ومن ثم علي التفكير بالتسجيل. هذه الأمور يجب أن تحصل. لكني أملك احتراما كبيرا لجماهير ليفربول، وبالتالي لا اعتقد ذلك (الاحتفال بهدفه)".
وتابع توريس: "لا يمكنني القول سوى الأشياء الجيدة عن ليفربول وجماهيره بشكل خاص. أمضيت أوقاتا رائعة خلال ثلاثة أعوام ونصف...لن أتحدث أبدا عن هذا النادي وهذه المدينة بشكل سيء. أنا اعلم أنهم غاضبون وبأنهم لا يتفهمون قراري لكن بعض أفضل اللاعبين تركوا النادي، لم افهم ما قاموا به (حينها) لكني أدركت الآن أنهم قاموا بما هو أفضل لهم ولعائلاتهم ومسيرتهم".
وواصل: "أنا واثق بان الجماهير ستتفهم في نهاية المطاف ما قمت به وستدرك انه كان عادلا. هذه هي كرة القدم...".

تصريحات مثيرة .



وقد يكون السبب الأساسي خلف غضب جماهير ليفربول من النجم الاسباني هو التصريح الذي أدلى به بعد توقيعه على العقد عندما قال: "تشيلسي هو الفريق الذي أريد حمل ألوانه. هو بين أكبر الأندية في أوروبا ويحارب دوما من أجل الألقاب".
ولم يتوج توريس بأي لقب في مسيرته على صعيد الأندية وهو يأمل أن يكون تشيلسي الفريق القادر على تحقيق حلمه، وهو قال بهذا الصدد: "ما أن علمت أن ليفربول وتشيلسي يتفاوضان، قلت لهم إن القرار اتخذ وأريدهم أن يبحثوا هذا الأمر بشكل جدي. كنت أول من ذهب إلى المدرب وجميع الأشخاص المعنيين لأقول لهم باني أريد الرحيل. لا يمكنني أن احدد لكم متى حصل هذا الأمر لكن ربما كان قبل 10 أو 12 يوما من إقفال باب الانتقالات".
وواصل: "بالنسبة لجميع لاعبي كرة القدم، تعتبر مسابقة دوري أبطال أوروبا الهدف الأسمى. أنا اعرف الطموح الذي يملكه هذا النادي من اجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا. انه نفس الطموح الذي املكه. طموح الفوز بالألقاب بشكل متواصل كل عام. لدي الدوافع ذاتها".

تعديلات تكتيكية .



وقد يضطر مدرب تشيلسي الايطالي كارلو انشيلوتي إلى تغيير طريق لعبه وتشكيلة 4-3-3 من اجل تمكين توريس من اللعب إلى جانب العاجي ديدييه دروغبا، لكن مهاجم اتلتيكو مدريد السابق لا يمانع في تغيير مركزه، وهو قال في هذا الصدد: "الأمر الوحيد الذي أريده هو اللعب ومساعدة الفريق، لا يهم الأمر إذا لعبنا بمهاجمين أو واحد أو ثلاثة. بإمكاني اللعب في مراكز مختلفة وأنا اعرف الطريقة التي يلعب بها تشيلسي. عندما تملك لاعبين من نوعية لاعبي تشيلسي، فلا يهم بأي طريقة تلعب".








  رد مع اقتباس


قديم 2011-02-04, 20:36 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
khmoussi
عضو نشيط

إحصائية العضو






khmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to behold

khmoussi غير متواجد حالياً


افتراضي

اتمنى كل توفيق لتوريس مع تشلسي



  رد مع اقتباس
قديم 2011-02-04, 21:41 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي

تمنياتي التوفيق للبلوز إن شاء الله باش يقدم الإظافة.



إستياء كبير من طرف محبي ليفربول على توريس و يُتوقع أن يقابل بوابل من صفافير الاستهجان .


  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:01.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت