منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-01, 23:45 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي مانشستر يواصل زحفه نحو اللقب



مانشستر يونايتد –أستون فيلا



في المباراة الأولى على ملعب "أولدترافورد" في مانشستر يونايتد، فرض المهاجم الدولي واين روني نفسه نجماً للمباراة بتسجيله ثنائية هي الأولى له هذا الموسم، وصنعه الهدف الثالث.
ورفع روني رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم بعد الأول في مرمى وست هام من ركلة جزاء في 28 آب/أغسطس الماضي والثاني في مرمى وست بروميتش البيون في الأول من الشهر الماضي.
وحافظ مانشستر يونايتد على سجله خالياً من الخسارة هذا الموسم علماً بان الخسارة الأخيرة له تعود إلى نيسان/أبريل الماضي عندما سقط على أرضه أمام تشلسي 1-2.
ومنح روني التقدم لمانشستر يونايتد اثر كرة طويلة من الحارس الهولندي إدوين فان در سار اثر ركلة حرة من حافة منطقة جزائه فهيأها لنفسه بيمناه وسددها بالقدم ذاتها داخل مرمى الحارس الأميركي براد فريدل (1).
وكاد البرتغالي لويس ناني يضيف الهدف الثاني من تسديدة قوية من حافة المنطقة أبعدها بريدل بصعوبة إلى ركنية (22)، ثم سنحت فرصة ذهبية للويلزي راين غيغز للتعزيز عندما توغل داخل المنطقة وسدد من مسافة قريبة بين يدي الحارس فريدل (30).
ونجح روني في إضافة الهدف الثاني اثر تلقيه تمريرة عرضية من ناني فتابعها بيسراه من مسافة قريبة داخل مرمى فريدل (45+1).
وتحسن أداء أستون فيلا في الشوط الثاني وقلص دارين بنت الفارق اثر تلقيه كرة عرضية زاحفة على طبق من ذهب من ستيوارت داونينغ فتابعها بيسراه زاحفة على يمين فان در سار (58).
وهو الهدف الثاني لبنت بألوان أستون فيلا منذ انتقاله إلى صفوفه الشهر الماضي قادما من سندرلاند. وكان هدفه الأول في مرمى مانشستر سيتي (1-صفر) في 22 كانون الثاني/يناير الماضي.
ولم يهنأ أستون فيلا بهدفه سوى 5 دقائق حيث نجح المدافع الصربي العملاق نيمانيا فيديتش في إعادة الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث اثر تلقيه كرة داخل المنطقة من روني فسددها بيمناه قوية في الزاوية اليسرى للحارس فريدل (63).



سندرلاند – تشلسي



وفي الثالثة على ملعب "ستاديوم أوف لايت" في سندرلاند، حقق تشلسي فوزه الثالث على التوالي عندما انتزع انتصاراً ثميناً من سندرلاند 4-2.
وحافظ الفريق اللندني الذي تغلب على بلاكبيرن روفرز 2-صفر وبولتون 4-صفر في المرحلتين السابقتين، على آماله في الحفاظ على اللقب، وثأر لخسارته المذلة على أرضه أمام سندرلاند صفر-3 في 14 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
ومن شأن الفوز أن يرفع معنويات الفريق اللندني الذي تنتظره مباراة قمة الأحد المقبل ضد ليفربول.
وخاض تشلسي المباراة بتشكيلته الكاملة باستثناء الوافدين الجديدين الإسباني فرناندو توريس والبرازيلي دافيد لويز اللذين تعاقد معهما أمس الاثنين في اليوم الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية من ليفربول وبنفيكا البرتغالي على التوالي.
ومنح فيل بيردسلي التقدم لسندرلاند من تسديدة قوية بيمناه من حافة المنطقة على يسار حارس المرمى الدولي التشيكي العملاق بيتر تشيك (3).
ورد تشلسي بعد 12 دقيقة وحصل على ركلة جزاء اثر إعاقة المدافع آشلي كول من قبل المدافع الدولي المصري احمد المحمدي فانبرى لها لامبارد بنجاح (15).
وتمكن تشلسي في التقدم للمرة الأولى من هجمة مرتدة سريعة مرر من خلالها الفرنسي نيكولا أنيلكا كرة إلى العاجي سالومون كالو في منتصف الملعب فانطلق بسرعة واستغل خروجا خاطئا للحارس وتابعها زاحفة من خارج المنطقة داخل مرماه (23).
ونجح لاعب وسط مانشستر يونايتد المعار الى سندرسلاند كيران ريتشاردسون في إدراك التعادل من ركلة حرة مباشرة من حافة المنطقة اسكنها الزاوية اليسرى للحارس تشيك (27).
ومنح القائد جون تيري هدف التقدم مجددا لتشلسي في الدقيقة 60 من مسافة قريبة مستغلا كرة مرتدة من الحارس كريغ غوردون، قبل أن يطمئن آنيلكا الضيوف بهدف رابع اثر تلقيه كرة من مواطنه فلوران مالودا.



وست بروميتش ألبيون – ويغان



وتعادل وست بروميتش ألبيون مع ويغان 2-2.
وتقدم وست بروميتش ألبيون بهدف للدولي النيجيري بيتر اوديموينجي اثر انفراد بالحارس الدولي العماني علي الحسبي، ورد ويغان بهدفين من ركلتي حرتين للفرنسي شارل نزوغبيا (20) وبن واطسون (43)، قبل ان يدرك الفرنسي مارك انطوان فورتون التعادل بضربة رأسية من مسافة قريبة على يمين الحبسي (79).

وتختتم المرحلة الأربعاء بلقاءات برمنغهام مع مانشستر سيتي، وبلاكبيرن روفرز مع توتنهام هوتسبر، وبولتون واندررز مع ولفرهامبتون، وفولهام مع نيوكاسل، وليفربول مع ستوك سيتي، وبلاكبول مع وست هام.








  رد مع اقتباس
قديم 2011-02-01, 23:52 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي



[ame]http://www.facebook.com/video/video.php?v=161925683857134[/ame]



[ame]http://www.facebook.com/video/video.php?v=148520371872346[/ame]



[ame]http://www.facebook.com/video/video.php?v=126832494052367[/ame]





  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:24.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت