منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-31, 14:22 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt
محترف الألعاب الإلكترونية

إحصائية العضو






™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt has a reputation beyond repute

™Cr@Zy_LѻRd_UBiSѻFt غير متواجد حالياً


Rules تفاصيل جديدة عن Final Fantasy Type-0





واهلا بكل اعضاء وزوار منتديات جوهرة سوفت





تفاصيل جديدة عن Final Fantasy Type-0






في مقابلة جديدة من مجلة فاميتسو اليابانية مع مخرج لعبة Final Fantasy Type -0 السيد Hajime Tabata ومنتج اللعبة السيد Yoshinori Kitase أكدا بوجود نظام نقاط الخبرة ( XP ) في اللعبة . فقد أكد العاملان في شركة سكوير إينكس بأن اللاعبيين سيستطيعون من تقوية الشخصيات الموجودة في اللعبة عبر نقاط الخبرة اللتي تكسبها من المعارك كما أنك تستطيع أن تقوي الشخصيات بشكل أكبر عن طريق الإكسسوارات و القدرات الخاصة . وقد ذكرا أيضا في المقابلة تفاصيل جديدة عن السحر في اللعبة حيث أنه سيكون مختلف قليلا عن أغلب ألعاب FF المعروفة حيث أن الأسحار القوية سيتم إستخدامها عبر الضغط على زر الأسهم سفلي وقد تم إعطاء مثال هو ” النار ” حيث أنك ستستطيع من تقوية سحر النار كلما بقيت ضاغطا على السهم الأسفل.
وقد ذكر أيضا فريق التطوير بأن الزمن الذي سيتطلبه منك العمل على أسحار سيختلف من سحر إلى أخر ,حيث أن الأسحار القوية ستأخذ منك وقت أطول للعمل , كما بإمكانك العمل على تسريع عملية السحر في اللعبة . وقد أكد Tabata بأن الأسحار هذه المرة ستستطيع إستخدامها كأنك تستخدم المسدسات حيث أنت حر بطريقة إطلاقك للسحر كما تفعل ذلك بالمسدس . وقد شرح أيضا Tabata عن السبب وراء تطوير اللعبة على دسكيين UMD بدلا من واحد حيث قال بأنه إذا ذهب فريق التطوير على ديسك UMD واحد بدلا من إثنين سيتطلب على فريق التطوير أن يحذف أشياء كثيرة من اللعبة لتكون اللعبة على UMD واحد وقد أكد أيضا بأن فريق التطوير يبحث من خلال هذه اللعبة أن تكون اللعبة بجودة الألعاب الموجودة على الأجهزة المنزلية عالية الوضوح. من ضمن المعلومات الجديدة اللتي ذكرها Tabata ذكر بأن اللعبة إكتملت بنسبة ستين بالمئة من ناحية التطوير .
يذكر أن لعبة Final Fantasy Type -0 ستصدر في الصيف القادم باليابان , ولم يتم تحديد موعد إصدار غربي للعبة بعد كما يمكنك مشاهدة أخر عرض صدر للعبة :












  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:38.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت