منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-29, 18:40 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي الناطق الرسمي للجامعة فوزي البنزرتي قبل تدريب المنتخب دون شروط مسبقة




الناطق الرسمي للجامعة:"فوزي البنزرتي قبل تدريب المنتخب دون شروط مسبقة"

افاد الناطق الرسمي للجامعة التونسية لكرة القدم السيد محمد الهادي الفوشالي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء /وات/ ان المكتب الجامعي سيجتمع خلال الايام القادمة للنظر في التصريحات التي ادلى بها فوزي البنزرتي لوسيلة اعلام اجنبية حول رفضه تدريب المنتخب الوطني. واوضح الناطق الرسمي ان المكتب الجامعي اعرب عن استغرابه لما ورد في تصريحات البنزرتي مضيفا / منذ بداية الاحداث في تونس اختفى البنزرتي عن الانظار وقد علمنا على غرار الجميع رفضه تدريب المنتخب من خلال تصريحاته التي ادلى بها لاحد وسائل الاعلام الاجنبية/.
واشار الى ان البنزرتي قبل دون اي شروط مقترح الجامعة التونسية لكرة القدم بخصوص تدريب المنتخب ملاحظا //لقد اقترحنا على البنزرتي مناقشة تفاصيل بنود عقده مع الجامعة غير انه رفض مؤكدا انه فخور بتدريب المنتخب ومستعد للاشراف على حظوظه دون شروط مسبقة/.



وسيعقد المكتب الجامعي خلال الايام المقبلة /على الارجح يوم الاثنين القادم/ اجتماعا للنظر في الاجراءات التي سيتم اقرارها بهذا الشان مبينا انه تقرر في الاثناء اسناد مهمة تدريب المنتخب الى عمار السويح للقيام بالتحضيرات اللازمة للمقابلة الودية امام الجزائر التي ستدور يوم 9 فيفري المقبل في الجزائر.
وستضم قائمة المنتخب الوطني لمباراة الجزائر اللاعبين المحترفين في الخارج الى جانب عدد من العناصر التي تنشط في البطولة التونسية علما وان منتخب اللاعبين المحليين بصدد اجراء تربص في المغرب تحت قيادة المدرب سامي الطرابلسي استعدادا لبطولة امم افريقيا المقررة بالسودان من 4 الى 25 فيفري 2011/.
وبخصوص الرزنامة المحلية اوضح الناطق الرسمي للجامعة انه لن يتم ادخال اي تعديلات عليها مبينا ان الرابطة المحترفة الاولى ستستانف نشاطها اثر مشاركة منتخب اللاعبين المحليين في بطولة امم افريقيا بالسودان. وافاد ان سيتم تحديد موعد جديد للجولة الثانية ايابا للرابطة المحترفة الاولى التي كانت من المفروض ان تقام يومي 13 و14 جانفي قبل ان تتاجل بسبب الاحداث التي عرفتها تونس.







  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:41.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت