منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-27, 12:41 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
khmoussi
عضو نشيط

إحصائية العضو






khmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to beholdkhmoussi is a splendid one to behold

khmoussi غير متواجد حالياً


افتراضي نيسان / أبريل على وشك ان ينسب اليه شهر الكلاسيكو .

نيسان / أبريل على وشك ان ينسب اليه شهر الكلاسيكو .



ريال مدريد وبرشلونة يقومون بواجباتهم في بطولة كوبا ديل ري ، وأنه على وشك أن تتسبب في نيسان / ابريل المقبل ليصبح 'شهر الكلاسيكو" ويمكن رؤية وجوههم الى مايصل الى اربع مرات في غضون 15 يوم فقط . ريال مدريد على بعد خطوة واحدة للوصول الى نهائي كأس وبرشلونة بعد ان هزمت الميريا بـ 5-0 اصبحت قريبه ايضا لذلك يمكن رؤية الفريقين في النهائي يوم 20 أبريل... وبعد 72 ساعه من اللعب أيضا في الدوري بالكلاسيكو .

ومن المثير للاهتمام وقبل ثلاثة ايام من نهائي الكأس يكون لعبوا الكلاسيكو في الدوري على السنياغو برنابيو. وستكون زيارة برشلونة الى مدريد بمناسبة الجوله الـ 32 هذا الموسم. ولكن هناك المزيد. برشلونة بطل الدوري وريال مدريد على حد سواء قد يكون أيضا وهناك ايضا يمكن ان يلتقوا في الدور ربع النهائي أو نصف النهائي. من دوري الابطال لانه قرعة أبطال أوروبا تنص على أن كل من الدور ربع النهائي ونصف النهائي للفريقين يستطيع أن يواجه نفس البلد. وستعقد هذه الجوله في 05-06 أبريل والجوله الثانيه ستكون في 12-13 أبريل .





واذا لم يتواحهوا في هذا الدور يمكن ان يلتقوا مره اخرى في الدور قبل النهائي اذا كان بامكانهم التغلب على على الفرق الاخرى والوصول لهذا الدور وسيقام هذا الدور في 26-27 أبريل و03-04 مايو . وبهذه الطريقة يمكن أن يأخذ في الاعتبار الدوري ، والكأس ودوري ابطال اوروبا وريال مدريد وبرشلونة رؤية وجوههم الى ما يصل إلى أربع مرات في الشهر. وهذه المباريات في نيسان / أبريل من شأنها أن تجعله 'شهر الكلاسيكو ".



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:12.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت