منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-18, 19:09 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي -- المنصف المرزوقي يعود الى تونس --



-
- المنصف المرزوقي يعود الى تونس --

تونس 18 جانفي 2011 (وات) -



عاد السيد منصف المرزوقي رئيس "ح** المؤتمر من أجل الجمهورية" المحظور اليوم الثلاثاء الى تونس بعد عدة سنوات من منفاه بالعاصمة الفرنسية باريس،. وكان في استقباله بمطار تونس قرطاج عدد هام من مناضلي ح**ه الذين رفعوا شعارات احتجاجية على الوضع السياسي الراهن في تونس ورددوا عديد المرات النشيد الوطني. وافاد السيد المنصف المرزوقي في تصريح لممثلي وسائل الاعلام الوطنية والدولية بالمطار ان الشعب التونسي اكتسب حريته ولامجال الى العودة الى الوراء داعيا الى ضرورة ان تكون ثورة الشعب سلمية من أجل الحفاظ على هذه الحرية والابتعاد عن تصفية الحسابات والانتقام.
واكد ضرورة تشكيل حكومة وحدة وطنية انتقالية تضم كل الاحزاب باستثناء التجمع الدستوري الديمقراطي وتقطع معه، تسهر على تنظيم انتخابات حرة نزيهة وشفافة لاكتساب ثقة الشعب مشيرا الى ضرورة تعيين شخصية وطنية مستقلة على راس وزارة الداخلية للاشراف على العملية الانتخابية. وشدد على عدم قبول اشراف وزير الداخلية الحالي على اعتبار انتمائه السياسي تفاديا لاي تلاعب بارادة الشعب.
ودعا من ناحية اخرى المملكة العربية السعودية الى تسليم الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي لتقديمه للمحاكمة واسترجاع اموال الشعب مشددا على ضرورة رحيل التجمع الدستوري الديمقراطي وحله.
وافاد المرزوقي انه سيتوجه مباشرة من المطار الى ولاية سيدي بوزيد //ارض الشهداء والاحرار، الارض التي انطلقت منها الشرارة الاولى لاسترجاع حرية وكرامة الشعب//.




  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:14.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت