منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-15, 09:50 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي -- متابعة لأخبار البلاد التونسية: هنا نضع الأخبار حول ما يصير في مخلف الجهات--




--البركة في الشباب والوحدة--

السلام عليكم احرار تونس ومجاهديهـــا..
بفضل إصرار شعبنا الأبي تمكـــنّــا من تحقيق إرادتنا..
لذا إخواني.. فلنواصل المشوار.. ولــنبني تونسنــا بأيدينا لأن المسؤولية الآن..
على عاتقنا نحن الشعب.. علينا القيام بـمساعدة بعضنا البعض والتكاتف جميعـــا..
ففي الإتحاد قوّة.. وعلى حدّ قول المثل العاميّ:"حمل الجماعة ريـــــــــش"
لذا إخواني الأفاضل،مثقفي و مناضلي تونس..
هلّم بنا ننظف الشوارع.. نحمـــي بلادنــا من العصابات الـــتي تدمرّ وتنهب..
فلنتصدّ لهـــا.. وليعلم كل من يسوّل له عقله المساس بملك عام كان او خاص..
أن تونس بأكملها ستطون بالمرصـــاد له أين ما كان.. من شمال البلاد إلى جنوبهــا..
صراحة، واحد من الناس كي نشوف التصاور والفيدوات على الفايسبوك نفرح ونطمح..
من اليوم، وجب علينا تغيير عقلّيتنا..
كــلنا يد واحدة لبناء البلاد ومحاربة الإجرام ومساعدة الجيش..
والله وليّ التوفيق..

عينة من الصور المتواجدة على الأنترنات:


ــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــ









السلام
إلّي عندوا ،تصاور ينجم يحطهم لهنا
وشكرا


لاعبنا حمدي رويد ليلة البارحة يتجند مع اولاد حومته للدفاع عن الحومة..الكل يحملون العصي و الساطور واقفين حتى ساعة متاخرة من الليل


برافو حمدي






عمليات نهب واسعة في تونس وسقوط 60 قتيلا في احتراق سجن المنستير




شهدت تونس تطورات أمنية متسارعة السبت 15---2011 عقب الإعلان عن شغور منصب الرئاسة، حيث أكدت تقارير وقوع عمليات نهب في عدد من المدن. كما سقط 60 قتيلا في احتراق سجن في بلدة المنستير في تونس، وفرّ العشرات من السجناء. وتحدثت تقارير أخرى عن سقوط عشرات القتلى في اقتحام سجن المهدية بولاية المهدية في الوسط الشرقي للبلاد.

وإلى ذلك، شوهد رتل من الدبابات يتجه إلى قرطاج حيث يوجد القصر الرئاسي. وسارع الجيش إلى إقامة نقاط تفتيش أمنية في محاولة لإيقاف عمليات النهب والتخريب. هذا ومن المقرر أن يعود المعارض التونسي منصف المرزوقي من منفاه إلى البلاد الثلاثاء القادم.


وقد أعلن رئيس المجلس الدستوري في تونس فتحي عبد الناظر السبت شغور منصب رئاسة الجمهورية وتولي رئيس البرلمان فؤاد المبزع مهام الرئيس بشكل مؤقت وفقا للمادة 57 من الدستور التي تنص على أنه في حال عجز رئيس الجمهورية عن القيام بمهامه يقوم رئيس البرلمان بتولي مهامه، كما تم الإعلان رسميا عن إجراء انتخابات رئاسية خلال 60يوما.





لا حول و لا قوٌة إلٌا بالله




هذا ما يسمى تخريب و التخريب ممنوع اخي التونسي . نرجوا من جميع الاطراف
المثقفة و الباحثين عن مطالبهم بطرق سلمية منع هؤلاء المخربين من القيام بمثل هذه العمليات






مجرمة و قتلة ارواح البرة من الحبوسات ترى ما هو المصير يا تونس !!!

البلاد بلادنــا ولازمنــا نحميوها من الفساد والعصابات





صورة واضحة للبوليس وهو يقوم بسرقة مغازة



قصدت بالصور صورا للــــتكاتف والتعاون
وليس للسلب و اتهام البوليس
وشكرا.



آخر تعديل borchanii 2011-01-15 في 18:23.
  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:37.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت