منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-13, 09:50 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي جيلاردينو باقٍ مع فيورنتينا





جيلاردينو باقٍ مع فيورنتينا















تعهد المهاجم الدولي الإيطالي ألبرتو جيلاردينو، اليوم الأربعاء، بمواصلة المشوار مع نادي فيورنتينا لكرة القدم حتى نهاية الموسم على اقل تقدير.
ووضع جيلاردينو (28 عاماً) بالتالي حداً للأخبار التي تحدثت عن إمكانية انتقاله خلال الشهر الحالي إلى يوفنتوس لسد فراغ غياب فابيو كوالياريلا الذي سيبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب تمزق في الرباط الصليبي لركبته تعرض له الأسبوع الماضي.
وقال جيلاردينو: "فيورنتينا كان واضحاً معي وأنا سعيد لبقائي معه. أريد أن أعطي المزيد لهذا القميص، أريد أن انهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة وبعدها سنرى ما سيحصل".
وتابع مهاجم ميلان السابق الذي سجل 6 أهداف في الدوري هذا الموسم، "تفصلنا 5 أشهر عن حزيران/يونيو، لا ادري ما سيحصل حينها، من المستحيل معرفة ما سيحصل".
واعترف جيلاردينو بأنه يستمتع بفكرة أن تهتم بخدماته فرق أخرى، مضيفاً "من الواضح انه عندما تقدم أداءً جيداً مع فريق مثل فيورنتينا فأنت ستكون محط اهتمام الفرق الكبيرة".
وكشف المهاجم الدولي انه أثار اهتمام ليون ومرسيليا الفرنسيين ويوفنتوس منذ وصوله إلى فيورنتينا الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى 2013.
وكان جيلاردينو انضم إلى فيورنتينا في صيف 2008 قادماً من ميلان الذي لعب في صفوفه من 2005 حتى 2008، علماً بأنه بدأ مسيرته الاحترافية مع بياتشينزا عام 1999 قبل أن ينتقل إلى فيرونا عام 2000 ثم بارما عام 2002.
وتوّج جيلاردينو بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية عام 2007 مع ميلان، كما انه كان ضمن تشكيلة المنتخب الإيطالي الذي توّج في مونديال ألمانيا 2006.























الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Feature.jpg‏
المشاهدات:	0
الحجـــم:	15.8 كيلوبايت
الرقم:	1630  
  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:18.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت