منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-11, 22:14 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 الأرجنتيني داليساندرو فخور بمواطنه ميسي

أعرب لاعب الكرة الأرجنتيني أندريس داليساندرو ، الذي حصل أمس الاثنين على جائزة أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية ، عن "فخره" بحصول مواطنه ليونيل ميسي في اليوم نفسه على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

وقال داليساندرو في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) ، بعد قليل من حصوله على الجائزة التي تقدمها صحيفة "الباييس" الأوروجويانية بناء على نتيجة استطلاع للرأي بين 300 من صحفيي القارة "أعتقد أنه (ميسي) الأفضل. وهو كذلك منذ أعوام مضت".

وأضاف أن "الأمر الوحيد الذي كان من الممكن أن يجعله يخسر الجائزة هو أن يتم الاعتماد بشكل أكبر على مسألة فوز أسبانيا بلقب كأس العالم ، كي يقدماها لتشافي أو إنييستا اللذين لا يقلان عنه".




وتابع: "إنه لفخر بالنسبة لي ، وأتمنى أن نستغل هذه الفرصة ونقدم له كل الإمكانات لقيادة الفريق نحو الطريق الصحيح".

وعلى المستوى الشخصي يحلم اللاعب بالاستمرار مع المنتخب الأرجنتيني الذي عاد إلى صفوفه مؤخرا مع المدير الفني سيرخيو باتيستا ، ولم يستبعد العودة إلى ريفر بليت النادي الذي بدأ معه مشواره قبل عشرة أعوام.

وقال لاعب إنترناسيونال البرازيلي: "عدت إلى المنتخب هذا العام. هدفي سيكون البقاء فيه ، ومحاولة الاستمرار في اللعب جيدا في البرازيل للحفاظ على نفس المستوى".

وفيما يتعلق بالعودة إلى فريق العاصمة الأرجنتينية ، قال إن هناك عاما ونصف العام لا تزال تتبقى في تعاقده مع إنترناسيونال ، وهدفه هو الكفاح لاستكمال هذا التعاقد ، قبل أن يستدرك: "التكهنات ستبقى ، فقد قضيت أعواما عديدة في ريفر بليت وبالتأكيد سأعود يوما ما".

واعتبر اللاعب أن 2010 كان الأفضل "دون شك" منذ بدأ مشواره الرياضي في ريفر ، وتضمن اللعب لفولفسبورج الألماني وبورتسموث الإنجليزي وريال سرقسطة الأسباني وسان لورنزو الأرجنتيني ، قبل أن يحط الرحال في إنترناسيونال عام 2008 ، حيث توج معه بلقب دوري أبطال أمريكا الجنوبية "كوبا ليبرتادوريس" العام الماضي.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:41.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت