منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-08, 23:13 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي أستون فيلا يَرد إعتباره من شيفيلد، ووصيف 2009 يَكتسح بخماسية






أستون فيلا يَرد إعتباره من شيفيلد، ووصيف 2009 يَكتسح بخماسية



حقق أستون فيلا فوزًا بثلاثة أهداف لهدف على نظيره شيفيلد يونايتد من الدرجة الأولى في المباراة التي أقيمت على ملعب الآخير وذلك في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي ليتأهل الفيلانس الذي يُعاني في البريمير ليج إلى الدور رابع وينتقم من شيفيلد الذي كان قد أطاح به من نفس الدور في هذه البطولة وعلى هذا الملعب قبل موسمين..


استطاع كايل وواكر المنضم هذا الشتاء من صفوف توتنهام من افتتاح التسجيل لأستون فيلا والتسجيل في مرمى الفريق الذي تخرج من أكاديميته في الدقيقة 10 بعد أن إستلم كرة من نجم الشوط الأول مارك ألبرايتون وراوغ مدافعي شيفيلد وتقدم لمنطقة الجزء وسدد في الزاوية اليسرى مسجلاً الهدف الأول.

كاد شيفيلد أن يُعدل النتيجة في الدقيقة 23 بعد أن لعب حارس شيفيلد ستيف سيمونسين كرة طولية أعادها مدافع الفيلانس المعروف بأهداف العكسية ريتشارد دان بالخطأ للخلف لتصل لأحد مهاجمي شيفيلد المنفرد تمامًا فسدد كرة قوية إلا أن الحارس الأميركي المخضرم فريدل استطاع التصدي لها.

إستمر شيفيلد في محاولاته لتسجيل هدف التعادل، وفي الدقيقة 26 لُعبت كرة عرضية من ركلة ركنية من الجانب الأيمن لعبها مدافع آرسنال المعار لشيفيلد كايل بارتلي مباشرة بقدمه لكنها علت العارضة.

وعندما كان أصحاب الأرض يبحثون عن هدف التعادل، تمكن أستون فيلا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 33 بعد مرر أجبونلاهور كرة للمنطلق على اليسار أشلي يونج الذي راوغ وأرسل عرضية نموذجية سددها بقدمه مباشرة مارك ألبرايتون بطريقة رائعة مسجلاً هدف التعزيز لفريقه.

كاد الضيوف أن يُصعبوا الأمور على شيفيلد بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 36 عن طريق أجبونلاهور الذي تلقى تمريرة من الفرنسي المخضرم روبرت بيريز توغل بها إلى منطقة الجزاء وسدد كرة قوية إلا أن الحارس سيمونسين تصدى لها.

دخل شيفيلد الشوط الثاني من المباراة بقوة واستطاع بعد مرور ثلاثة دقائق من بدايته من إحراز الهدف الأول عن طريق جيمي وارد من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 57 مرر صاحب الهدف الأول وواكر تمريرة بالخطأ وصلت إلى كالوفيتش الذي سدد كرة قوية في المقص الأيسر تألق فريدل وتصدى لها.

أهدر البلغاري ستيليان بيتروف الذي دخل في الشوط الثاني فرصة لتعزيز تقدم فريقه بعدما انفرد تمامًا بحارس شيفيلد بعد تمريرة رائعة من البديل الآخر ستيوارت داونينج وذلك في الدقيقة 74.

وتلقى نجم أستون فيلا أشلي يونج البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء في المباراة ليُغادر أرض الملعب وأكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين في الدقيقة 77.

عاد بيتروف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من إحراز الهدف الثالث الذي قضى تمامًا على آمال أصحاب الآرض في لعب مباراة الإعادة على ملعب الفيلا بارك، بعد كرة مشتركة (وان تو) مع نجم اللقاء ألبرايتون راوغ بها بيتروف أحد مدافعي شيفيلد وسدد كرة قوية في المقص الأيسر.



سكونثورب يونايتد يسقط أمام التوفيز بخماسية



وفي مباراة آخرى سحق إيفرتون وصيف نسخة عام 2009 مضيفه سكونثورب يونايتد بخمسة أهداف لهدف واحد في نفس الدور ليُرافق الفيلانس إلى الدور الرابع من البطولة.

تقدم الفرنسي المخضرم لويس ساها بالهدف الأول لإيفرتون في الدقيقة 4 إنطلاقة اللقاء، واستطاع المهاجم الآخر بيكفورد من تعزيز تقدم فريقه بضربة رأس محكمة من عرضية ليون عثمان في الدقيقة 33.

وبعد دقيقة واحدة من إنطلاقة الشوط الثاني استطاع كولينز من إحراز هدف تقليص الفارق لسكونثورب، إلا أن رد إيفرتون جاء قاسيًا مسجلاً ثلاثة أهداف عن طريق كلاً من شيموس كولمان (58)، مروان فلايني (الدقيقة 73)، لايتون بينيس (83) من زمن المباراة














  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:18.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت