منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-08, 23:02 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي يرنلي وواتفورد أبرز المتأهلين من دوري الدرجة الأولى، والبومبي والبورو أبرز المُغ





نتائج مباريات الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي....




صعد نادي بيرنلي إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه بورت فايل بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب تورف مور.

لم ينتظر بيرنلي الهابط الموسم الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز طويلاً ليفتح باب التسجيل حيث تقدم في الدقيقة الرابعة من إنطلاقة المباراة عن طريق كلارك كارليسل، تعادل الضيوف في الدقيقة 15 بهدف عن طريق تايلور، ثم أعاد مايرس التقدم لبيرنلي من جديد في الدقيقة 21.

وفي الشوط الثاني استطاع كريس إيجيلز في الدقيقة 50 من تسجيل الهدف الثالث، وأنهى ألكسندر جراهام النتيجة بالهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 76، وقبل نهاية المباراة بستة دقائق عاد تايلور ليُسجل الهدف الثاني له ولفريقه.


وبالأربعة أيضًا ولكن مقابل هدف واحد فاز واتفورد على ضيفه هارتلبول ليصعد الفريق إلى الدور الرابع، أنهى الضيوف الشوط الأول متقدمين بهدف أحرزه سويني في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، وعاد واتفورد وأحرز أربعة أهداف في الشوط الثاني بداية عن طريق مونوا في الدقيقة 66، ثم عزز سورديل بالهدف الثاني بعدها بدقيقتين، وعاد نفس اللاعب ليُحرز الهدف الثاني له ولفريق في الدقيقة 82، وفي الدقيقة الآخيرة من زمن المباراة أحرز دانيال جرهام الهدف الرابع والآخير.

وودع بورتسموث وصيف النسخة السابقة البطولة بعد أن سقط أمام مضيفه برايتون بثلاثة أهداف لهدف في نفس الدور، بورتسموث تلقى ضربة قوية في بداية المباراة بعد طرد لاعبه ديف كيتسون في الدقيقة 14 ليُكمل اللقاء بعشرة لاعبين.

الهدف الأول لأصحاب الأرض جاء في الدقيقة 26 عن طريق وود، وعزز بارنيس بالهدف الثاني من ركلة جزاء، وشهدت الدقيقة الآخيرة من عمر اللقاء هدفين من كلا الفريقين فإستطاع ساندازا من تسجيل الهدف الثالث لفريقه، ثم أحرز كيلبي هدف حفظ ماء الوجه للبومبي.


وفي أكثر المباريات إثارة في هذا الدور، أقصى بيرتن ألبيون ضيفه ميدلسبروه من البطولة بعد أن حول تأخره في الشوط الأول بهدف اللاعب أونيل إلى فوز بهدفين لهدف في الوقت القاتل عن طريق هارارد.


وعلى ملعب ريج ارينا تغلب كوفنتري سيتي على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة هدفين لهدف، أحرز لأصحاب الأرض إيستوود (د 15)، بيكر (د 17)، وأحرز هدف كريستال بالاس الوحيد اللاعب نيل دانز في الدقيقة 81.

وفي باقي النتائج صعد نادي هيديرسفيلد تاون للدور ذاته بعد فوزه على ضيفه دافير بهدفين لهدف، وبنفس النتيجة فاز بريستون على نوتنجهام فورست.












  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:10.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت