منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-08, 13:17 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي أبراموف: يجب أن نبدأ الاستعداد للمباراة المقبلة





أبراموف: يجب أن نبدأ الاستعداد للمباراة المقبلة








أكد فاديم أبراموف مدرب منتخب أو**كستان أن فريقه يجب أن يبدأ الاستعداد مباشرة للمباراة الثانية، وذلك عقب الفوز على قطر 2-0 يوم الجمعة على ستاد خليفة في الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الأولى في نهائيات كأس آسيا 2011 في قطر.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي نجح منتخب أو**كستان في تسجيل هدفين عن طريق أوديل أحمدوف (58) وسيرفر دجيباروف (77).


وقال أبراموف في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: اليوم حصلنا على النقاط الثلاث، وقد أخبرت اللاعبين أنه رغم فرحتنا بالفوز إلا أننا يجب ألا نتراخى، حيث يجب أن نبدأ من الغد الاستعداد للمباراة المقبلة.

وأضاف: كانت المباراة صعبة لكلا الفريقين، وأنا اعتذر للمنتخب القطري الذي كان اليوم احتفالي بالنسبة ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز.. كان عندي خطة لهذه المباراة، فأنا أعرف المنتخب القطري جيداً وقد التزم لاعبو فريقي بالخطة الموضوعة.

وأوضح حول تفاصيل المباراة: لعب خط الوسط بصورة جيدة خلال مباراة اليوم خاصة أوديل أحمدوف وعزي**يك حيدروف، كما برز خط الدفاع بصورة جيدة، ولكن لاعبي الفريق لا زال بإمكانه تقديم المزيد في المباريات المقبلة.

وفي سؤال حول اعتبار بعض المراقبين أن الفريق الحالي لأو**كستان يعتبر الأفضل خلال العقد الأخير كشف أبراموف: لدينا الكثير والكثير من اللاعبين المميزين، والمشكلة عندنا وجود العديد من اللاعبين الجالسين على مقاعد الاحتياط، ولكن هؤلاء اللاعبين محترفين ويدركون أنهم في أي لحظة قد يشاركون في المباريات.







  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:15.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت