منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-29, 18:20 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي درينتي يُضرِب عن اللعب







درينتي يُضرِب عن اللعب

أثار اللاعب الهولندي رويستون درينتي علامات الاستفهام في إسبانيا بعدما أعلن إضراباً فردياً عن اللعب لنادي هيركوليس لكرة القدم.
ورفض درينتي مواصلة اللعب مع هيركوليس حتى يدفع له النادي الإسباني راتبه للأشهر الخمسة الماضية التي قضاها في أليكانتي والتي لم يتقاض خلالها مستحقاته المالية.
وانتقل الظهير الأيسر الهولندي من ريال مدريد إلى هيركوليس، على سبيل الإعارة، في آب/أغسطس الماضي، وقد ظهر بمستوى جيد في أليكانتي خلال الأشهر الماضية حيث ساعد الفريق المتأهل حديثاً لدوري الدرجة الأولى الإسباني على احتلال المركز 12 بترتيب المسابقة هذا الموسم.
وأكد درينتي أنه لم يحصل على أي من مستحقاته المالية من هيركوليس حتى الآن، وكان من المقرر أن يستأنف اللاعب تدريباته مع الفريق عقب أعياد الميلاد منذ الاثنين ولكنه بقي بمدينة روتردام الهولندية.
ونقلت وسائل الإعلام الإسبانية عن اللاعب الهولندي يوم الأربعاء قوله: "لا يمكن الوثوق بهيركوليس، أريد حل هذه المشكلة سريعاً. لقد تحدثت إلى ريال مدريد الذي قرر مساعدتي بما أنني مازالت أنتمي إليه".
وأوضح هيركوليس من جانبه أنه لا يدين سوى براتب شهر واحد فقط لدرينتي، وليس خمسة أشهر. وهدد النادي الإسباني بتوقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب، ما لم يعد إلى أليكانتي على الفور.
ولكن ليس من المعروف ما إذا كانت مباراة هيركوليس المقبلة أمام مضيفه مايوركا ستقام في موعدها، حيث يرفض اتحاد اللاعبين الإسباني إقامة الجولة 17 من مباريات الدوري المحلي يومي الأحد والاثنين المقبلين كنوع من الاعتراض ضد العديد من أندية الدرجة الثانية التي لم تدفع رواتب لاعبيها.
ومن المقرر أن تصدر محكمة العمل في مدريد قراراً بشأن إقامة هذه المباريات من عدمها.






  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:38.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت