منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-28, 22:19 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
WESSO.018
صديق المنتدى

إحصائية العضو





WESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond reputeWESSO.018 has a reputation beyond repute

WESSO.018 غير متواجد حالياً


افتراضي مصر ثاني اكبر سوق في افريقيا في عدد مستخدمي المحمول



أهلا و سهلا بكافّة الإخوة الأعضاء و الزوّآر في
منتداكم العزيز الغالي منتدى جوهرة سوفت
..


تمّ و الحمد لله الإنتهاء من إنجاز و تحضير هذا الموضوع الهادف لإفادتكم
أيّها الإخوة الكرام ليكون ذلك و كالعادة بجلب كلّ ماهو جديد و حصري




في قسم الجوالات..






مصر ثاني اكبر سوق في افريقيا في عدد مستخدمي المحمول




اقامت شركة سوني اريكسون مؤتمر صحفي بمناسبة الاعلان عن احدث هواتف اكسبيريا المحمولة حضره هيرفي فونتان نائب رئيس الشركة و جورجن بيرج مدير عام منطقة افريقيا و باتريشيا واند مديرة التسويق لمنطقة افريقيا.اعلنت سوني اريكسون عن استراتيجيتها في مصر و اتجاهات السوق الخاصة باجهزة المحمول في المرحلة المقبلة.

ابرزت شركة سوني اريكسون اهمية السوق المصرية و الاعلان عن احدث النتائج و الاحصائيات الخاصة بعمليات الشركة في مصر.

اقرت الشركة أن مصر هي ثاني اكبر سوق في افريقيا حيث بلغ عدد مستخدمي المحمول الي 64 مليون بمعدل اختراق يصل الي 80% و هو يزيد عن المعدل العالمي -71.4%-

كما ان لهذا السوق اعلي ( صافي اضافات مالية في الربع الثاني من عام 2010 تصل الي 4.2 مليون مما جعله من اكثر الاسواق نهوضا في معدلات المستخدمين و صافي الاضافات المالية و النطاق العريض العالمي.

و عن استراتيجية سوني اريكسون في مصر نوه" جورجن بيرج" أن هدف سوني اريكسون هو ادخال البهجة علي المستخدمين من خلال هواتف مصممة بدرجة عالية من روعة التصميم و التقنية العالية.

واكدت الشركة عن عزمها الانتشار في مصر و التزامها بتوطيد علاقتها بشركائها و موزعيها و طموحها في بحث امكانية شراكة مع مشغلي خدمة المحمول و ذلك لزيادة قيمة الخدمة و الوصول الي اهداف الشركة.

واضافت" باتريشيا واند " مديرة التسويق لمنطقة افريقيا ان رؤية سوني إريكسون هى ان تصبح العلامة التجارية العالميةالمرادفة لكلمة "ترفيه" فى سوق الاتصالات تعنى كلمة "سونى اريكسون ".ولذلك نركز بشدة على سوق الهواتف المحمولة الذكية لصنع افضل الهواتف الذكية الأكثر ترفيها .

واكدت" باتريشيا " ان مجموعة هواتف" اكسبيرا " التى تقدمها سوني اريكسون هى الوحيدة التي تمنح المستخدمين امكانية التمتع بخواص سوني ونظام تشغيل انرويد معا في جهاز واحد يتميز بتصميمه الانيق وسهولة استخدامه "

واضافت باتريشيا ان سونى اريكسون تحرص على الوفاء بالوعد الذى قطعته فى صدد تطوير منتجاتها داخل السوق المصرية باستمرار لذا قامت الشركة بالكشف عن لاحدث منتجات عائله هواتف اكسبيرا و هو " سوني اريكسون اكسبيرا X8 ™ ".

وهوهاتف ذكي ترفيهي رائع ويعد امتداد لمجموعة" اكسبيرا ™" التي تتألف (من اكسبيرا ™ x10 , x10 ميني و x10 ميني برو) و التي لاقت نجاحا كبيرا مع مستخدمى الهواتف النقالة الذكية فى شتى انحاء العالم .

واكدت ان استخدام "اكسبيراX8 ™" مماثل لاستخدام" ميني اكسبيراx10 ™" مع التمتع بالزوايا ألاربعة لمفاتيح التشغيل والتي تسهل استخدامه من جهة ، و من جهة اخري يمكن أن تكون مخصصة للوصول بلمسة واحدة لقائمة التفضيل . و يشمل ايضا "اكسبيرا X8 ™" خاصية "Timescape ™" التى تمنح مستخدميه سهولة الوصول إلى الشبكات الاجتماعية و خاصية " Infinite button" من أجل الوصول بلمسة واحدة الى المحتويات.

وقال إن هاتف سونى اريكسون الجديد " اكسبيرا X8 ™" هو الامثل للاستمتاع بالوسائط المتعددة والترفيهيه داخل تليفونك , بفضل شاشتة الكبيرة بحجم " 3 بوصة" كما يمكن للمستخدم التمتع بمشاهدة الفيديوهات على موقع يوتيوب و تصفح الويب بكل سهولة ,بتحميل الأغاني ، و الاستماع للموسيقى باستخدام سماعة الرأس 3.5 مم الرائعة . كما يتمكن المستخدم من التقاط انقى الصور الفوتوغرافية و تسجيل الفيديو باستخدام الكاميرا 3.2 ميجا بيكسلز .





  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:41.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت