منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-27, 15:03 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
kanpido
عضو نشيط
إحصائية العضو





kanpido is a jewel in the roughkanpido is a jewel in the roughkanpido is a jewel in the roughkanpido is a jewel in the rough

kanpido غير متواجد حالياً


افتراضي أجمل 10 مباريات كرة قدم في عام 2010


نستعرض لكم أجمل 10 مباريات كرة قدم في عام 2010.
1- الإنتر يهزم برشلونة 3-1:
لقاء مثير للغاية لا ينساه البرشلونيون ولا عشاق الإنتر ... فبرشلونة وقبل ساعات من صافرة البداية كان اسمه فريقاً من عالم أخر وفريقاً لا يخسر واللعب ضده مجرد تأدية واجب...رجل واحد رأى العكس واسمه جوزيه مورينيو فأعد العدة للقاء شهد سقوط برشلونة 3-1 ... لقاء ساهم بخروج العملاق الكتلوني من المسابقة .... الجميع يذكر الإجابات التكتيكية بين المدربين ... الروح القتالية لدى لاعبي الإنتر لإيقاف ميسي...مباراة يذكرها الجميع لجمالها وروحها.

2- الجزائر تهزم ساحل العاج 3-2:
دور الثمانية في كأس أمم أفريقيا والجزائر تأهلت من الدور الأول بهدف واحد وساحل العاج تبدو مرشحة للتأهل ... أحفاد عبد القادر الجزائري رفضوا الاستسلام ولعبوا بروح الجزائر الصامدة دوماً، فسجل كالو أولاً في الدقيقة 4 ليرد مطمور في الدقيقة 40... الدقيقة 89 شهدت هدف الفوز "نظرياً" لساحل العاج عبر عبد القادر كيتا ليضيع الحلم الجزائري ...لا لا لا ...انتظروا فقد تغيرت الحكاية تماماً وسجل مجيد بوغرة هدف التعادل في الدقيقة 90 قبل أن تنتصر الجزائر 3-2 عبر بوعزة.

3- بايرن ميونيخ يخسر لكنه يهزم مانشستر يونايتد:
انتهى لقاء الذهاب بفوز دراماتيكي لبايرن ميونيخ 2-1 في الدقائق الأخيرة ، الإياب شهد بداية قوية جداً لمانشستر يونايتد وتقدم بثلاثة أهداف نظيفة ليذهب فيرغسون إلى مقعده كرسالة بأن كل شيء قد انتهى ... هو فعلاً انتهى بالنسبة له لكن ليس للعملاق البافاري... فقد سجل أولتش الهدف الأول للبايرن في الدقائق الأخيرة للشوط الأول....وفي الشوط الثاني نشط روبين وريبيري وتسبب نشاطهما بطرد أحد لاعبي الشياطين الحمر لتكون النهاية رصاصة مؤذية بطريقة فنية لروبين أرسل فيها فيرغسون إلى مقاعد المتفرجين 100% هذه المرة وطار مع فريقه لمواجهة ليون.

4- روما يهزم الإنتر 1-0:
يا له من لقاء لا ينسى ... لو انتصر روما ينتزع الصدارة من الإنتر ... لوكا توني وبطريقة مجنونة سجل هدفاً لتطير جماهير روما والميلان واليوفي فرحاً فهي تريد سقوط الأفعى....هذا الهدف لم يكن كل ما في المباراة فقد شهدت فرصاً لا تعد ولا تحصى خصوصاً للإنتر ولولا الحارس والقائم لكانت المباراة أخذت منحى آخر.

5- الأهلي والزمالك يتعادلان 3-3:
حسام حسن أعاد الروح للزمالك بالتأكيد ، فقد لعب الفريق الأبيض مباراة جميلة في تاريخ 16-ابريل (نيسان) والأهلي رفض أن يخسر ... الدقيقة 79 شهدت تسجيل محمد عبد الشافي هدف التقدم للزمالك 3-2 لكن بركات رد في الدقيقة 92 مسجلاً هدف التعادل في مباراة يقول عنها الجيل الجديد أجمل ما شاهد بين الأهلي والزمالك...مباراة أعلنت بوضوح أن الزمالك قد عاد وأن الأهلي مستمر معه في الصراع.

6- الغرافة يهزم الهلال 4-2 ويخرج:
انتهى لقاء الذهاب بين الغرافة والهلال بفوز الأخير 3-0 ليرى الكثيرون أن المنافسة حسمت والهلال في طريقه للدور نصف النهائي ، هذا نظرياً لكن عملياً تغير كل شيء فقد حقق الغرافة المطلوب وانتصر بثلاثة أهداف نظيفة في الإياب لتذهب المباراة إلى شوطين إضافيين وتغيير لحكم الساحة ... الهلال رد بهدفين بعدما كان الغرافة قد أضاف الرابع ....مباراة كانت من الجنون والإثارة ما يجعلها تستحق أن تكون معنا هنا.

7- الجنون يضرب بريمن وفالنسيا:
انتهى لقاء الذهاب بتعادل الفريقين 1-1 على ملعب الخفافيش الإسبانية "المستايا"... لقاء العودة كان بعيداً عن الأضواء كعادة مباريات الدوري الأوروبي في دور الستة عشر....لكن من فاتته تلك المباراة فقد فاته الكثير من كرة القدم .... فالنسيا ضرب بسرعة وسجل هدفين لكن بريمن جن جنونه ورد بقوة وكان هناك موهوب اسمه ماركو مارين يحرق الملعب حرقاً ويجعل المباراة من نوع أخر خصوصاً أن موهوبين آخرين في فالنسيا كانوا يردون .... مباراة ننصح من لم يشاهدها أن يرى ملخصها في اليوتيوب ويشاهد التعادل 4-4.

8- المانيا تهزم مارادونا وميسي:
مارادونا أشعل اللقاء من قبل أن يبدأ بتصريحات نارية ضد المانيا وفوزها الكبير على الإنجليز ، الألمان كانوا يلعبون بشكل واثق طوال البطولة وحتى عندما خسروا وتم طرد لاعب منهم فقد كانوا الأقرب للفوز .... كل شيء تغير عندما تواجه الفريقان فالأرجنتين صمتت والألمان تكلموا كما يريدون ...هناك أبهر مولر العالم وتألق كلوزه وفجر كل شيء لديه شفاينستايغر ..... أما ميسي ورفاقه فلم يفعلوا شيئاً سوى مشاهدة المانيا تفوز 4-0.

9- ريال مدريد يهزم إشبيلية 3-2:
مباراة لمن لا يذكرها نقول إن إشبيلية سجل هدفين ليتقدم 2-0 حتى الدقيقة 52 في مباراة يراها المراقبون الأسوأ في تاريخ تشابي الونسو مع الفريق الملكي فقد كان هو السبب في الهدفين ، فجأة وعندما دقت عقارب الساعة على أن المباراة مر عليها ساعة كاملة تفجر الملكي ولم يتوقف ...رونالدو وراموس سجلا هدفين خلال 3 دقائق لتصبح النتيجة 2-2 ... وتضيع الفرص واحدة تلو الأخرى وبالوب حارس إشبيلية يتألق كأنه أفضل حارس في العالم ... الحل جاء من فان در فارت في الدقيقة 90 في مباراة صنع فيها الملكي 32 فرصة للتسجيل.

10- برشلونة يهزم ريال مدريد 5-0:
هذه المباراة وإن كانت تجرح مشاعر الجمهور الملكي الوفي ، لكنها بالتأكيد لن تنسى وهي من أهم وأجمل مباريات عام 2010 ... قال روني عنها : " كنت أصفق وأقفز بشكل لا شعوري وأنا أشاهدها" ... وقال عنها كوبي بريانت : " هي أجمل مباراة شاهدتها في حياتي"...وقال آخرون عن برشلونة : " كان ببساطة من كوكب أخر"...شاهدنا في تلك المباراة كل شيء في كرة القدم والأهم أن المشاعر والعواطف تحركت سواء بالسلب أو بالإيجاب.




مع تحيات الكانبيدو


آخر تعديل kanpido 2010-12-27 في 15:06.
  رد مع اقتباس


قديم 2010-12-27, 21:10 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي

مبارايـات كلها تميّزت بالرّوع و متعة الفرجة...
شخصيا تابعت هذه المباراة على المباشر وهي فعلا مباراة مجنونة حيث في غضون 5 دق إنقلبت الموزاين وكاد الهلال أن يقلب نتيجة 4-0 إلى 4-2 لكنه كان قادرا على التعديل
اقتباس:
6- الغرافة يهزم الهلال 4-2 ويخرج
مشكور يا علاء على المجهود..
مواضيعك في تحسن مستمر..
واصل




  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:01.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت