منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-25, 19:18 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي ــ -°الكوره التونسيه: أحنا في زمان الغفله(2) !!!!°-ـــ



أهلا و سهلا بكافّة الإخوة الأعضاء و الزوّآر في
منتداكم العزيز الغالي منتدى جوهرة سوفت
..


تمّ و الحمد لله الإنتهاء من إنجاز و تحضير هذا الموضوع الهادف لإفادتكم
أيّها الإخوة الكرام ليكون ذلك و كالعادة بجلب كلّ ماهو جديد و حصري
في عالم الرياضة
..


و إن شاء الله تعـالى تحضى بإهتمامكم و إعجابكم ..


و كما عودناكم على أرض الإبدآآع و التّميّز منتديات جوهرة سوفت



نأتى د
آائما بالحصرّيات والّنوادر و هذا ليس بغريب على جوهرتكم الغالية
هذا المنتدى أدامه الله لنا و إن شاء الله سيكون ساحة لكلّ المبدعين
و كلّ ماهو جديد و حصري


WwW.Jawhara-Soft.CoM



.:[منتديات جوهرة سوفت ]:.
بسم الله الرحمان الرحيم..
بالله استعنا وعلى الله توكلنا..
من يهدي الله فهو الهاد ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا..
وأشهد ان لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأن محمدا عبده ورسوله..
أما بعد إخواني:

سيكون هذا الموضوع وكمــا أشرت في العنوان النسخة الثانية من سلسلة
"الكوره التونسيه: أحنا في زمان الغفله"




إبـداع × إبــــــــداع ...

تميــز × تميــــــــز ...
أتقان × أتقــــان ...
أخوكم في الله أيوب



  رد مع اقتباس


قديم 2010-12-25, 19:47 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نلتقي اليوم إخواني، أعضاء منتديـات جوهرة سوفت في مضوع نقاشي هو الثاني في المنتدى...

وسيكون إستمرارا للموضوع الأول والذي يمكنكم الإطلاع عليه من هنا:
ــ -°الكوره التونسيه: أحنا في زمان الغفله!!!!°-ـــ

في هذه النسخة الثانية أردت أن أعرج على أحوال الرابطة المحترفة التونسية ، وإن صح القول أنها رابطة للهواة ومرتع لأشبــاه الرياضيين، فهي تعاني من تدني
المستوى الكروي ونكهة الفرجة والإستمتاع. كيف لا والفرق الـأربعة عشر تختلف وإن أردنـا تتنافى من حيث القدرات المالية والرصيد البشري. وبذلك نشاهد فرقــا قوية
مجبرة على اللعب مع فرق لا تبادلها فنفس المســــتوى فلم تتمكن هذه الفرق القوية من الرفع من مستواها وهو ما انعكس سلب على مشاركات الأندية الكبرى كالترجي حيث منيَ
بهزيمة ساحقة من نادي مازيمبي الكنغولي. فكيف نطالبه بالفوز مع عدم تمكينه من رفع مستواه؟؟

فعلى سبيل المثال ... عندما نجح النجم بفضل تشكيلته النارية آن ذاك في الوصول إلى
كأس العالم للأندية شاهدنا مستوى رهيبا بعد عودتــه إلى تونس غير أن هذا المستوى ما لبث إلا أن تدنــى بعد عدّة جولات من البطولة التونسية ...

أما بالنسبة للمنتخب ... "فحدّث ولا حرج"...
فالحق يقال وهو ان المنتخب هو منتخب الخيبات.
فهو يحقق - والوضع في استمرار- تعادلات ونتائج سلبية مع منتخبات لم نسمع عنهــا سابقا في عالم كرة القدم إلا بعـد أن حققت نتائج مع نسور سالف الزمان...
فكيف لمنتخب يعايش جيلا من اللاعبين ذوي القدرات أن يحقق هذه الخيبات؟؟
وأما المدرب السابق للمنتخب - مثله مثل أغلبية اللاعبين- ففي نظري همه كان المصلحة
المادية وليس مصحة المنتخب. وكما يقول المثل التونسي: " ما يحك جلدك كان ظفرك"
لذا كفانا من هؤلاء اللاعبين و المدربين والمسؤولين عديمي المسؤولية والوطنية كعلاء يحيى الذي طالب الجامعة بمنحة لاعب شارك بالمباراة وهو لم يشارك وبقي على بنك البدلاء للإصابة
معناها الراجل جاي للمنتخب على الفلوس مش على الدفاع على المريول

لا أريد أن أطيل أكثر، لذا أردت ان ألخص ما قلته في جملة واحدة:
كرتنا التونسية مريضـــــــــــة والحلول ربي يجيب


بقلم أخيكم في الله
أيوب


والسلام مسك الختام..




  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-25, 20:42 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي

خويا أيوب علاش تحيرلنا في المواجع؟؟؟

لدينا أشباه مسؤولين لا أدري كيف تمكنوا من مسك هذه المسؤولية فالأموال وحدها لا تصنع رئيس جمعية لأنه يجب أن يكون على دراية بالأمور الفنية و العلاقات لا تصنع مسيرين في الجمعية.

اللعبون هل نبدأ بحارس مرمى باش يرجع كورة درج كامل و إلا كان صار إحتكاك صغير يرقد نصيف ساعة و إلا على لاعبين ما تعرف كان تضييع الوقت سواء رابح و إلا خاسر. و إلا مهاجمين ما قويين كان في التمثيل بالأخص في 18 و ماتقوليش خباثة و هات من هاكا اللاوي. أما كان زفر الحكم و ماعجبوش القرار شنعت وقتها تجمل عليه لاعبية و بنك البدلاء.




الجمهور حكاية أخرى ....


في النهاية نتفرجوا في بطولتنا و بعد نتفرجوا في أي دوري أوروبي باش نتفرهدوا لكن مانجموش نستغنوا عليه الله غالب.

في النهاية هذه وجهة نظر تحتمل القليل القليل من الصواب و الكثير الكثير من الخطأ.

شكرا أيوب على الطرح الممتاز.


  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-27, 22:24 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
kanpido
عضو نشيط
إحصائية العضو





kanpido is a jewel in the roughkanpido is a jewel in the roughkanpido is a jewel in the roughkanpido is a jewel in the rough

kanpido غير متواجد حالياً


افتراضي

المنتخب هو منتخب الخيبات...شكرا أيوب ونرجو من الجامعة المزيد من العمل



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:11.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت