منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-24, 01:54 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي وَجه مهاجم سندرلاند ~يُبهر~ مدرب مانشستر يونايتد




وَجه مهاجم سندرلاند "يُبهر" مدرب مانشستر يونايتد







لم يكن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد "سير أليكس فيرجسون" يَمزح عندما طالب بضم مهاجمه الصاعد "داني ويلباك" لصفوف المنتخب الإنجليزي الذي شارك في نهائيات كأس العالم 2010، لقدرته العالية على التعلم والإستفادة من الأخطاء وتحسين أدائه من مباراة لأخرى...



وقام فيرجسون بإعارة داني ويلباك بداية الموسم الجاري لنادي سندرلاند ليكتسب المزيد من خبرات الدوري الإنجليزي الممتاز، واستطاع الشاب الإنجليزي تأكيد جدارته بالتواجد أساسياً في تشكيلة القطط السوداء حيث ظهر في 17 مباراة وكان مفتاح انتصارات النادي في العديد من المباريات وأهمها ضد تشيلسي حيث صنع هدف وأحرز أخر، ليرفع رصيده من الأهداف لخمسة.

لكن ويلباك لن يُشارك ضد مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل بسبب قواعد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم حيث يَمنع أي لاعب مُعار من مواجهة فريقه الأصلي لتلافي مشاكل التلاعب بالمباريات.

اللقاء المنتظر بين الفريقين يوم 26 ديسمبر على ملعب أولد ترافورد بعد يومين من عيد الميلاد، سيكون انتقامياً بالنسبة لشياطين مانشستر حيث تعادلوا في أخر مباراة لهم ضد القطط أمام جماهيرهم 2/2 وفازوا بصعوبة الموسم الماضي بهدف لويس ناني كما أنهم تعادلوا بداية الموسم الحالي على ملعب الأوف لايت بدون أهداف.

وتحدث فيرجسون، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ69 أخر أيام العام الجاري، عن تألق داني ويلباك مع ساندرلاند قائلاً للموقع الرسمي للمان يونايتد: "وافقت على إعارة داني ويلباك لساندرلاند لأنه يُجيد استغلال الفرص وتطور أدائه، ففي العامين الماضيين لم يلعب أكثر من مباراتين على التوالي، وكان يُريد المزيد من المباريات لهذا تركته يَنضم على سبيل الإعارة للقطط السوداء وهناك تطور بالفعل".

وعبر فيرجي عن انبهاره الكبير بالنمو الذي ظهر على وجه ويلباك بقوله: "عليك أن تنظر جيداً في وجهه الآن، سترى إلى أي مدى وصل نضوجه ونموه، أنا سعيد جداً لأجله، فهو الآن لاعب كبير وقوي، وأحد أفضل لاعبي سندرلاند".

يذكر أن فيرجسون قال في أكثر من مناسبة أنه سوف يُعيد ويلباك لمانشستر يونايتد من جديد لأنه سيكون حسب توقعاته "مهاجم المستقبل للشياطين الحمر".









  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:00.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت