منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-22, 23:29 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
kanpido
عضو نشيط
إحصائية العضو





kanpido is a jewel in the roughkanpido is a jewel in the roughkanpido is a jewel in the roughkanpido is a jewel in the rough

kanpido غير متواجد حالياً


افتراضي ريال مدريد 7_ليفانتي_0

في مباراة من طرف واحد اكتسح ريال مدريد ضيفه ليفانتي بثمانية أهداف نظيفة، في لقائهما على ملعب سنتياغو برنابيو مساء الأربعاء في ختام مرحلة الذهاب من الدور ثُمن النهائي (دور الستة عشر) من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.
أحرز الأهداف كل من الفرنسي كريم بنزيمة في الدقائق 5 و31 و69، والألماني مسعود أوزيل في الدقيقة التاسعة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقائق 45 و72 و74 وأخيراً بيدرو ليون في الدقيقة 90.
لعب ريال مدريد بتشكيلة هجومية ووبطريقة 3-4-3، حيث أشرك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة كرأس حربة وحيد، يعاونه الجناحان الأرجنتيني آنخل دي ماريا والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
بدأت المباراة بهجوم ضاغط من ريال مدريد، وكاد بنزيمة أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الثانية بعد أن هيأ له رونالدو الكرة أمام مرمى ليفانتي ولكن المهاجم الفرنسي سددها قوية بجوار القائم.
وبالفعل نجح بنزيمة في إحراز الهدف الأول للفريق الملكي في الدقيقة السادسة بعد أن انطلق من منتصف الملعب وراوغ المدافعين ميغيل روبوستي قائد الفريق وتشافي توريس ثم سدد الكرة أرضية زاحفة في الزاوية البعيدة على يسار الحارس الأوروغواياني غوستافو مونوا.
وتوالي الإعصار المدريدي الكاسح، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة بقدم الألماني الدولي مسعود أوزيل إثر تمريرة عرضية من رونالدو، الذي عاد وسدد كرة صاروخية في الدقيقة 14 أبعدها الحارس مونوا إلى ركلة ركنية لم تسفر عن شيء.
وفي أول هجمة حقيقية لليفانتي في الدقيقة 22 نال راؤول ألبيول مدافع ريال مدريد إنذاراً إثر عرقلته للإكوادوري فيليبي كايسيدو مهاجم الضيوف، وسدد آسيير ديل هورنو الظهير الدولي السابق المعار من فالنسيا كرة من مسافة بعيدة أمسك بها إيكر كاسياس قائد ريال.
وأضاع بنزيمة فرصة ثمينة لهدف ثالث في الدقيقة 27 حين تلقى تمريرة بينية من كريستيانو رونالدو سددها أرضية فارتمى مونوا وأبعدها إلى ركنية أخرى، وبعد ذلك بثلاث دقائق تلاعب دي ماريا بدفاع ليفانتي وسدد كرة صاروخية مرت فوق عارضة المرمى.
ونجح بنزيمة في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 31 بعد أن استغل خطأ فادحاً من دافيد سيرا مدافع ليفانتي وانفرد بالحارس مونوا وراوغه ثم أودع الكرة بسهولة في المرمى.
وقبيل نهاية الشوط الأول أضاف رونالدو الهدف الرابع إثر كرة طولية لعبها البرازيلي مارسيلو إلى بنزيمة في الناحية اليسرى، فلعبها الأخير عرضية إلى رونالدو الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد برباعية نظيفة.



الشوط الثاني
[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/12/22/20101222214921893360_3.jpg[/IMG]
مع بداية الشوط الثاني أجرى ليفانتي تغييراً لتنشيط الهجوم بنزول الأوروغواياني كريستيان سيتواني كبديل لكايسيدو، ورغم ذلك لم يختلف الوضع على ما كان عليه في الشوط الأول من سيطرة تامة لريال مدريد على مجريات اللعب.
وألغى الحكم هدفاً آخر لبنزيمة في الدقيقة 60 لوقوع المهاجم في مصيدة التسلل، ولكن اللاعب عوض ذلك بعدها بتسع دقائق حين أحرز الهدف الثالث له والخامس لفريقه من كرة هيأها له دي ماريا ووضعها الفرنسي المندفع من الخلف مباشرة بقدمه "على الطائر" في مرمى مونوا.
وعاد دي ماريا ليصنع الهدف السادس في الدقيقة 72 حين انطلق من الناحية اليمنى ومرر الكرة داخل المنطقة إلى رونالدو الذي سددها في الزاوية البعيدة على يمين حارس ليفانتي.
واستمر الهجوم الكاسح للفريق الملكي، والذي أسفر عن الهدف السابع في الدقيقة 74 بعد أن تبادل بنزيمة ورونالدو الكرة وسط دفاع ليفانتي ثم مرر بنزيمة كرة بينية إلى رونالدو ضرب بها مصيدة التسلل من العمق وسدد الكرة محرزاً ثالث أهدافه في الأمسية.
وبعد الهدف السابع أجرى مورينيو تغييراته الثلاثة في صفوف ريال مدريد، فدفع بكل من بيدرو ليون والمالي محمدو ديارا والمهاجم الناشئ ألفارو موراتا بدلاً من أوزيل وإستيبان غرانيرو وبنزيمة.
وفي الدقيقة الأخيرة نجح البديل بيدرو ليون في تسجيل الهدف الثامن إثر متابعته لتسديدة من الصاعد موراتا ارتدت من الحارس مونوا إلى ليون الذي أكملها في المرمى، لتنتهي المباراة بفوز ساحق وعرض رائع للفريق الملكي.
تشكيلة الفريقين
ريال مدريد
لحراسة المرمى: إيكر كاسياس
للدفاع: راؤول ألبيول - بيبي - مارسيلو
لخط الوسط: لاسانا ديارا – إستيبان غرانيرو (محمدو ديارا) – تشابي ألونسو – مسعود أوزيل (بيدرو ليون)
للهجوم: آنخل دي ماريا - كريستيانو رونالدو - كريم بنزيمة (ألفارو موراتا)
ليفانتي
لحراسة المرمى: غوستافو مونوا
للدفاع: دافيد سيرا – سيرخيو باييستيروس- ميغيل روبوستي – آسيير ديل هورنو
لخط الوسط: تشافي توريس - ميغيل باياردو – خوانلو (فالدو) – سيرخيو غونزاليز (روبن سواريز)
للهجوم: تشيسكو مونيوز - فيليبي كايسيدو (كريستيان ستيواني)


  رد مع اقتباس


قديم 2010-12-22, 23:54 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي



ريال مدريد لا يرحم "ذليل قومٍ ذل" ويسحق ليفانتي بثمانية نظيفة




انتقم ريال مدريد "بشدة" من ليفانتي الذي أضاع عليه نقطتين بتعادل سلبي في الليجا وذلك بعد أن عاقبه بشدة في لقاءهما معاً في ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا بعد أن سحقه بثمانية أهداف نظيفة هي الأكبر في تاريخ لقاءات الفريقين.

الريال لم ينتظر كثيراً ليبدأ مهرجان الأهداف وذلك بعد أن استغل كريم بنزيما تمريرة خاطئة من دفاع الضيوف لينطلق ويدخل لمنطقة الجزاء ويراوغ تشابي توريس بطريقة "رونالدو البرازيلي" ثم يسدد الكرة جميلة في الزاوية الضيقة للمرمى معلناً تقدم الريال بهدف نظيف في الدقيقة السادسة.




وبعد 4 دقائق فقط ارتفعت الحصيلة لهدفين وذلك بعد أن استغل رونالدو إنزلاق الظهير الأيمن ثيرا -الذي طالب بخطأ لصالحه- ليدخل البرتغالي للمنطقة من الناحية اليسرى ويمرر لأوزيل الذي هيأ الكرة وأطلقها أرضية في الشباك.

وعاد بنزيما من جديد للتهديف في الدقيقة 32 وذلك بعد خطأ جديد من دفاع ليفانتي ليراوغ حارس ليفانتي مونوا ويودعها في المرمى قبل أن يعود ويساهم في الهدف الرابع بوضوح في الدقيقة 44 بعد أن تلقى تمريرة طولية من مارسيلو خادع بها المدافع البطيء باييستيروس لينطلق من الناحية اليمنى ويمررها أرضية إلى رونالدو الذي أودعها المرمى بسهولة ليتقدم الريال برباعية نظيفة في الشوط الأول.

في الشوط الثاني بدا وأن الريال قد هدّأ من نسق اللقاء قليلاً لكنه عاد بهدف رائع في الدقيقة 69 بعد تمريرة جميلة من دي ماريا لعبها بنزيما على الطائر من فوق مونوا ليسجل الهاتريك في إعلان عن بدء عجلة التهديف المدريدية من جديد ليمرر دي ماريا إلى رونالدو الذي أوقف الكرة بدون ضغط كبير من دفاع الضيوف ليطلقها قوية على يمين مونوا المسكين في الدقيقة 72.

ويبدو أن رونالدو شعر بأن أهدافه ليست بجودة أهداف بنزيما فسجّل هدفاً جميلاً هذه المرة في الدقيقة 74 بعد تلقيه تمريرة أوزيل ليضرب التسلل ويسددها مباشرة بحركة فنية جميلة.

ومع نزول موراتا وبيدرو ليون تجددت الدوافع المدريدية في زيادة الغلة فتلقى الناشئ المدريدي ذو الـ18 ربيعاً الكرة داخل المنطقة وحافظ عليها ببراعة ليمر من الظهير الأيسر المتمرّس ديل أورنو ويسدد الكرة تصدى لها مونوا لترتد لبيدرو ليون الذي تابعها في المرمى لينتهي اللقاء فوز كاسح لريال مدريد بثمانية أهداف نظيفة ليكون مسك الختام للعام.



  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-22, 23:56 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي






[ame]http://www.facebook.com/video/video.php?v=138066322917751[/ame]



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:28.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت