منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-19, 17:58 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي المنذر الكبير: النجم في الطريق الصحيح







المنذر الكبير: النجم في الطريق الصحيح

قبل التحول الى العاصمة لاجراء لقاء الملعب التونسي عقد ممرن النجم المنذر الكبيّر ندوة صحفية سلط خلالها الاضواء على استعدادات الفريق والاجواء العامة للتحضيرات وجديد اللاعبين.
صراحة قالها المنذر الكبيّر ان النجم يقع في اشكال كبير ان لم يتوصل الى التسجيل منذ الشوط الاول حيث تتاح الكثير من الفرص يقع اهدارها، هذا الاشكال يبرز خلال الفترة الثانية من اللعب حينما يلتحم دفاع المنافس وتضيق السبل امامنا ويستعصي علينا التهديف.»

نقائص

رغم الانتصار الصعب المحقق في اللقاء الاخير، ورغم النتائج الايجابية المسجلة طيلة الجولات الماضية فان ممرن النجم يقر بما يلي: «لقد ادركنا بعد عملية التقييم المجراة بان هناك نقائص في الفريق ومن الضروري تكاثف الجهود لتجاوزها واصلاحها وهذا لن يحصل الا بمزيد العمل والبذل والعطاء فدورنا هو اخذ العبر من كل مقابلة».

الطريق الصحيح

رغم الاعتراف ببعض السلبيات الا ان المنذر الكبيّر اكد قائلا: «هذه النقائص لن تحول دون الاقرار بان الفريق هو حاليا على السكة الصحيحة عطاء وانضباطا ونتائجا ويكفي ان اعطي دليلا على ذلك وهو أن النجم تمكن في د42 من لقاء الترجي الجرجيسي من القيام بـ28 تمريرة كاملة دون ان يلمس المنافس الكرة... النجم في الطريق الصحيح وعليه المواصلة...»

ماذا عن لقاء الملعب التونسي؟

اجابة عن سؤال يتعلق بمواصلة النجم تطبيق نفس الخطة امام الملعب التونسي قال المنذر الكبيّر: «ان لكل مقابلة حقيقتها وواقعها واسلوبها الفني، فالتكتيك الذي توخيناه ضد الترجي الجرجيسي لا ينفع ضد فريق باردو لذا اعددنا خطة مغايرة تتماشى وطبيعة طريقة لعب المنافس..»










  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:26.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت