منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > السيارات و الدراجات

الملاحظات

السيارات و الدراجات كل مايتعلق بكافة انواع السيارات و الدراجات وعرض أخر إنتاجات الشركات العالمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-16, 14:49 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي فولكسفاغن تسحب 413 ألف سيارة بسبب مخاطر تسرب للوقود




قالت شركة فولكسفاجن انها ستسحب أكثر من 413 ألف سيارة في الولايات المتحدة وكندا بسبب مخاطر من احتمال حدوث تسرب للوقود وربما اشتعال للنيران.
ويشمل السحب سيارات من الطرازات جولف ورابيت وجيتا وجيتا سبورتس فاجن صنعت في الفترة من 2007 حتى 2009 .


وقالت الشركة يوم الاربعاء ان العملية تشمل أيضا السيارة بيتل الجديدة التي صنعت في الفترة من 2006 حتى 2010 ، وأضافت أنه سيتم سحب 377 ألف سيارة في الولايات المتحدة والباقي في كندا.

وقالت شركة صناعة السيارات انه في طرازات جولف ورابيت وجيتا توجد قطعة بلاستيكية فوق حاوية سائل تنظيف الزجاج الامامي يمكن أن تحتك بأنبوب نقل الوقود الى المحرك وتسبب تسربا.

وقالت فولكسفاجن في بيان في فرانكفورت انها ستسحب نحو 377 ألف سيارة في أمريكا الشمالية ، الا أن متحدثا باسم الشركة قال فيما بعد ان الرقم لم يتضمن 36 ألف سيارة يشملها السحب في كندا.

وفيما يخص الطراز بيتل ذكرت الشركة في بيان الى الادارة الوطنية للسلامة على الطرق السريعة أن حلقة تثبيت تشكل جزءا من نظام التوجيه يمكن أن تسبب مشكلة من نفس النوع.

وجميع السيارات صنعت في المكسيك وجرى شحنها الى الولايات المتحدة وكندا. وقالت فولكسفاجن انها لم تتلق أي تقارير بحدوث حرائق او اصابات أو تصادمات مرتبطة بتلك الحالة في أي من السوقين.




وقالت الشركة في بيان الى سلطات السلامة الامريكية انه سيتم اخطار ملاك السيارات بالسحب في يناير كانون الثاني ، واضافت أنها ستدفع للموزعيين تكلفة فحص جميع السيارات التي يشملها السحب وستغير الانبوب الذي ينقل الوقود الى المحرك اذا لزم الامر.

واضافت أن الموزعين سيقومون أيضا بازالة القطعة البلاستيكية التي يحتمل أن تكون لها مخاطر من الطرازات جولف ورابيت وجيتا أو تعديل حلقة التثبيت في حالة السيارة بيتل.



[IMG]http://i26.************/2nhfbye.gif[/IMG]


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:17.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت