منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-15, 19:31 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي محامي نبيل معلول يتمسك بتغريم محمود باشا بالمليم الرمزي










محامي نبيل معلول يتمسك بتغريم محمود باشا بالمليم الرمزي

بعد صدور الحكم ضد المدرب محمود باشا المدير السابق للجامعة التونسية لكرة القدم و القاضي بتخطئته بـ1000 دينار و تغريمه بالمليم الرمزي فقد مثل أمس مجددا بحالة سراح أما م الدائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف بتونس وقد أجلت المحكمة التصريح بالحكم في القضية لجلسة 28 ديسمبر الجاري.

تفيد وقائع القضية حسب الشكاية التي تقدم بها نبيل معلوم الى النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس من أجل الثلب ضد المدير الفني السابق للجامعة التونسية لكرة القدم السيد محمود باشا فأحالت النيابة العمومية المشتكى به على المجلس الجناحي و أدين بالحكم السالف الذكر فاستأنف الحكم. وقد حضر أمس بحالة سراح وذكر أن التصريح الصحفي الذي أدلى به كان ردا على التصريح الذي أدلى به نبيل معلول لقناة الجزيرة الرياضية والذي استهزأ فيه بشخصه قائلا «لازم ينفخ الكور وليس مدير فني». أما محامي نبيل معلول فقد تمسك بثبوت الادانة في حقه مع تغريمه بالمليم الرمزي. أما محامي محمود باشا فقد رافع ملاحظا أن ما صدر عن موكله كان تصريحا صحفيا لا غير لم ينشأ عنه ضرر أو أذية الا أن نبيل معلول لايزال محللا رياضيا بقناة الجزيرة الرياضية ولم تتأثر سمعته بتلك التصريحات كما كان ردا على تصريحات نبيل معلول بالقناة الرياضية المذكورة حول وضعية المنتخب الوطني لكرة القدم و استهزأ بمديره الفني محمود باشا وختم المحامي مرافعته بطلب الحكم بعدم سماع الدعوى في حق منوبه فأجلت المحكمة التصريح بالحكم لجلسة 28 ديسمبر الجاري.












  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:26.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت