منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-15, 16:52 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي الهدف رقم 300 لمارتين باليرمو







الهدف رقم 300 لمارتين باليرمو

أحرز المهاجم الأرجنتيني المخضرم مارتين باليرمو الهدف رقم 300 في مسيرته الكروية، وذلك خلال مباراة فريقه بوكا جونيورز أمام خيمناسيا دي لابلاتا والتي انتهت بالتعادل (1-1) مساء الاثنين في الجولة التاسعة عشرة والأخيرة من البطولة الافتتاحية للدوري الأرجنتيني لكرة القدم (آبيرتورا).
ورغم نجاحه في تسجيل الهدف رقم 300، منها 230 هدفاً بقميص بوكا جونيورز ليصبح أفضل هداف في تاريخ النادي، أعرب اللاعب عن حزنه بسبب الوضع الحالي لفريقه وفشله في الفوز بأي لقب هذا الموسم على المستويين المحلي والدولي.
وأكد باليرمو (37 عاماً) أن سبب حزنه هو فشل الفريق في تحقيق أي إنجاز، مشيراً إلى أن فريقه لم يقدم المستوى المنتظر منه في هذا الموسم الذي بدأه كمرشح قوي للفوز باللقب، وأوضح أن المهم حالياً الاستعداد لما يجب أن يقدمه الفريق في 2011 لتعويض ما فقده في 2010.
وأنهى بوكا جونيورز البطولة الافتتاحية للدوري الأرجنتيني برصيد 25 نقطة احتل بها المركز الحادي عشر، بفارق 20 نقطة عن الفائز باللقب إستوديانتيس، والذي بدأ باليرمو مسيرته الاحترافية باللعب في صفوفه عام 1992.
ويذكر أن المهاجم المخضرم أحرز تسعة أهداف في مسيرته مع المنتخب الأرجنتيني وكان آخرها في شباك المنتخب اليوناني ببطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
وسجل باليرمو 25 هدفاً خلال رحلة احترافه بأسبانيا منها 21 هدفاً لفياريال وثلاثة أهداف لآلافيس وهدف وحيد لفريق ريال بيتيس.














  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 13:38.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت