منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-15, 16:47 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي بارما إلى ربع نهائي كأس إيطاليا





بارما إلى ربع نهائي كأس إيطاليا

بات بارما أول المتأهلين الى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بعدما قلب تأخره أمام ضيفه فيورنتينا الى فوز ثمين (2-1) بعد التمديد مساء الثلاثاء في افتتاح الدور ثمن النهائي.



وسجل المهاجم الأرجنتيني المخضرم هرنان كريسبو هدفي بارما في الدقيقتين 116 و118، بعد أن تقدم فيورنتينا أولاً في الدقيقة 114 عن طريق الأرجنتيني الآخر ماريو سانتانا.
في المباراة التي أقيمت على ملعب "أينيو تارديني"، وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، تقدم الضيوف عبر البديل ماريو سانتانا قبل 6 دقائق على انتهاء الوقت الإضافي والاحتكام الى ركلات الترجيح، لكن البديل كريسبو أحد أبرز نجوم الملاعب الإيطالية سابقاً، هزم الحارس الصربي فلادا أفراموف مرتين في دقيقتين ليقود فريقه الى ربع النهائي.
ويلعب بارما في ربع النهائي مع الفائز من مباراة باليرمو وكييفو التي ستقام الاربعاء 12 كانون الثاني/يناير المقبل.
وفي باقي مباريات الدور ثمن النهائي، يلتقي إنتر ميلان مع جنوى، وباليرمو مع كييفو الأربعاء 12 كانون الثاني/ يناير المقبل، ويوفنتوس مع كاتانيا الخميس 13 كانون الثاني/يناير، ونابولي مع بولونيا الثلاثاء 18 كانون الثاني/يناير، وروما مع لاتسيو في دربي العاصمة، وسمبدوريا مع أودينيزي الاربعاء 19 كانون الثاني/يناير، وميلان مع باري الخميس 20 كانون الثاني/يناير.
يذكر ان الأندية صاحبة المراكز الثمانية الأولى في الدوري الموسم الماضي (إنتر ميلان صاحب الثلاثية التاريخية وروما وميلان وسمبدوريا وباليرمو ونابولي ويوفنتوس وبارما) تأهلت مباشرة الى الدور ثمن النهائي.








  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 15:28.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت