منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-15, 16:44 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي رئيس توتنهام يؤكد عدم بيع بايل








رئيس توتنهام يؤكد عدم بيع بايل

طمأن رئيس نادي توتنهام الإنكليزي لكرة القدم دانيال ليفي إدارة النادي أن نجم الفريق الويلزي غاريث بايل ليس معروضاً للبيع في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقال ليفي خلال اجتماع الادارة السنوي: "لم يسبق لنا كفريق القيام ببيع لاعبينا، هذا إذا نظرتم الى الصفقات الكبرى التي حصلت منذ استلمت رئاسة النادي".
وأصبح بايل هدفاً لأبرز الأندية العالمية بعد المستوى الرائع الذي قدمه منذ بداية الموسم محليا وفي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وتابع ليفي: "كان لبرباتوف (المهاجم البلغاري ديميتار) ومايكل كاريك عامان على انتهاء عقديهما، وكلاهما أراد الرحيل ولهذا السبب تم بيعهما. لكن في حالة غاريث فهو يملك عقداً طويلاً وأؤكد لكم أننا لن نبيعه".
وقال مدرب الفريق هاري ريدناب سابقاً عن بايل الذي انضم الى توتنهام عام 2007 قادماً من ساوثامبتون: "لا يوجد ظهير أيسر في العالم أفضل منه".
وكان بايل تعهد منذ شهرين بالبقاء مع توتنهام، وذلك رغم خطفه أنظار كبار أندية القارة الأوروبية. وتعملق الويلزي البالغ من العمر 21 عاماً في مباراة إنتر ميلان الإيطالي ضمن دوري أبطال أوروبا على ملعب "سان سيرو" في ميلانو عندما سجل ثلاثية في مرمى حامل اللقب وساهم في تصدر مجموعته في الدور الأول متقدما على "نيراتزوري".
وقال بايل: "أنا سعيد وأريد مواصلة اللعب (مع توتنهام). لا أكترث لما يكتب عني لأني أرى أنه من الأفضل أن تبقي قدميك على الأرض، أن تذهب إلى التمارين لتتعلم منها ومن المباريات التي تخوضها. لقد منحني المدرب فرصة اللعب وأنا ممتن لذلك. عملنا في التمارين على بعض الأمور التي تساعدني في المباريات. أريد وحسب أن أواصل اللعب كل أسبوع لأنه الأمر الأهم - هناك تتعلم أكثر من أي مكان آخر".
وعن ريدناب أضاف بايل: "لقد منحني الثقة والايمان بقدرتي على الدخول إلى هناك (الملعب) والتعبير عن نفسي، وهو أفضل ما بإمكان المدرب القيام به".








  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:45.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت