منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-10, 19:18 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي سوريا تستعد لآسيا 2011 بـ5 مباريات







سوريا تستعد لآسيا 2011 بـ5 مباريات

أكّد رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم فاروق سرية أن منتخب بلاده سيخوض 5 مباريات دولية ودية قبل المشاركة في كأس آسيا 2011 في الدوحة من 7 إلى 29 كانون الثاني/يناير.
وسيلعب منتخب سوريا الذي يقوده المدرب الصربي راتومير دويكوفيتش مباراتين مع نظيره العراقي في مدينة السليمانية العراقية وفي دمشق في 18 و22 كانون الأول/ديسمبر على التوالي.
ويتوجه المنتخب السوري بعد ذلك إلى الإمارات في معسكر تدريبي نهائي يلعب خلاله 3 مباريات مع الهند وكوريا الجنوبية في 26 و30 الحالي، وأخيراً مع نظيره الإماراتي في 2 المقبل.
واعتبر سرية في تصريح لوكالة فرانس برس أن مجلس إدارة الاتحاد السوري الجديد نجح، رغم الفترة القصيرة التي مضت على تشكيله، في توفير كل احتياجات المنتخب خصوصا فرص الاحتكاك مع منتخبات كبيرة، مشيراً إلى أن النتائج فيها غير مهمة كثيرا وإنما "المهم هو أن يستفيد منها الجهاز التدريبي للوصول إلى التشكيلة الأمثل لخوض النهائيات الآسيوية".
وعن حظوظ سوريا ضمن المجموعة الثانية مع منتخبات السعودية واليابان والأردن، قال سرية "لا أحد يشك بالمستوى الفني المرتفع لمنتخبي اليابان والسعودية وبصعوبة هذه المجموعة ولنا تجارب كثيرة مع هذه المنتخبات، لكن ثقتنا كبيرة بلاعبينا لتحقيق نتائج جيدة".










  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:43.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت