منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-07, 14:05 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي تقديم:برشلونة في رحلة شباب ثأرية أمام روبين كازان، وكوبنهاجن على موعد مع التاريخ




تقديم:برشلونة في رحلة شباب ثأرية أمام روبين كازان، وكوبنهاجن على موعد مع التاريخ







يخوض برشلونة مباراة "ترفيهية" يسعى فيها لتجربة أكبر عدد من لاعبيه وشبابه، وذلك عندما يحل روبين كازان ضيفاً عليه في المباراة التي تجرى رحاها على ملعب كامب نو ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

البرسا لن يدخل المباراة بأي دافع مجدي سوى للثأر من روبين كازان الذي فشل العملاق الكتلوني في هزمه في ثلاثة لقاءات أُقيمت بين الفريقين على مدار عام وتمكن كازان فيها من الفوز على البرسا في واحدة على ملعب كامب نو والاثنتان الآخرتان كانتا في روسيا وانتهتا بالتعادل.

أما غير ذلك، فالبلوجرانا ضامن لمركزه الأول، بعد أن ارتفع رصيده إلى 11 نقطة إثر فوزه الأخير في اليونان على باناثينايكوس وخسارة ملاحقه الأول اف سي كوبنهاجن بهدف نظيف أمام روبين ليتسع الفارق بين الفريقين إلى 4 نقاط ما فرض استحالة اللحاق بالبرسا من قبل الدنماركيين.

رغم ذلك، فإن ليونيل ميسي وأندريس إنيستا وكارلس بويول وجيرارد بيكي سيكونوا حاضرين في اللقاء، وربما يكون تواجد الأرجنتيني لأسباب غير فنية تحدث عنها جوارديولا من قبل الذي أشار إلى عدم رغبته في حرمان الجماهير من "هوس ميسي" كما أن عمر إنيستا وبيكي يسمح لهما باللعب المتواصل بدون مشاكل كبيرة، ويبقى التساؤل حول سر الدفع ببويول وهو الذي يحتاج لفترات أكبر من الراحة كما يبقى التساؤل حول سر إراحة سيدو كيتا وهو الذي لم يعد يلعب أساسياً حتى إنه لم يدخل قائمة المباراة من الأساس، وربما يكون يعاني من إصابة بسيطة لم يتم الإعلان عنها.

أما البقية فهم إما احتياطيون أو شباب، ومع حقيقة أن البرسا بات شبابه هم احتياطيوه يبرز اسم تياجو ألكانتارا في وسط البرسا عله يتمكن من طمأنة جماهير البلوجرانا على قدرته على حمل لواء الوسط مستقبلاً، كما يسعى أدريانو كوريا وبويان كركيتش وخافيير ماسكيرانو إلى إثبات قدرتهما على تلبية النداء في أي وقت يُطلب منهم فيه أن يكونوا أساسيين.

أما كازان فسيلعب مباراة العمر إن جاز التعبير رغم أن فوزه على البرسا لا يضمن له مكاناً في الدور التالي إلا بتعثر المنافسين. يمكن القول أن فرص الفريق ضعيفة في التأهل لكن نوبوا ورفاقه جاهزون لخوض التحدي بعد ان كانوا قريبين في الموسم الماضي من التأهل للدور التالي.

تأهل كازان يتوقف على نتيجة اف سي كوبنهاجن مع باناثينايكوس، فالفريق الدنماركي يمتلك من النقاط 7 في مقابل 6 لروبين ويبدو في موقف مميز للتأهل وذلك بسبب خوضه للمباراة على ملعبه وسط الثلوج أمام اليونانيين الذين يعانوا في هذه الفترة من ارتفاع درجات الحرارة في مفارقات لا تحظى بها إلا القارة العجوز.

كوبنهاجن يبدو مرشحاً فوق العادة للمرور للدور التالي، ويمكن القول إنه يستحق ذلك الأمر لأنه قدم ما يشفع له بعد عروضه القوية أمام البرسا وفوزه على باناثينايكوس في اليونان بهدفين نظيفين الأمر الذي يعزز من فرصه ولا يبدو الفريق مستعداً للتخلي عنها حتى لو جاءه منتخب نجوم العالم ليواجهه. مباراة للتاريخ للتأهل للدور التالي للمرة الأولى بعد ان استعصى عليه في 5 مرات سابقة.












  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:36.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت