منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-07, 12:16 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي تقديم | صراع الصدارة يعد بقمة ~الأحلام~ بين مانشستر يونايتد و فالنسيا




الأولد ترافورد سيشهد إحتفالات كروية "ولا أروع".. في قمة "قد تكون" تاريخية في عالم الساحرة المستديرة




يستضيف الليلة مانشستر يونايتد ضيفه الثقيل فالنسيا على "مسرح الأحلام" الأولد ترافورد ضمن مباريات المرحلة السادسة و الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2010-2011.

و سينافس الفريقين اللذين ضمنا التأهل إلى الدور الموالي بصفة رسمية خلال الجولة الماضية، على نتيجة الفوز و الحلول في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً جلاسجو رانجرز و بورصاسبور اللذان يلتقان في مباراة "على الهامش".

و سيدخل المان يونايتد صاحب الأرض و الجمهور المباراة بعزيمة كبيرة لتحقيق نصر مهم يقوي عزيمة الفريق و يزيد من الثقة في نفوس اللاعبين الذين تراجع مستواهم في بداية الموسم قبل أن يتحسن أداء الفريق مجملاً خلال الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و كان فريق السير أليكس فيرجسون قد تمتع بقسط من الراحة نهاية الأسبوع الماضي بعد أن تأجلت مباراته في الدوري أمام بلاكبول بسبب سقوط الثلوج على ملعب هذا الأخير "استاد بلومفيلد رود"...

و من بين الأشياء التي تحسب للفريق الإنجليزي، أنه لم يتلقى حتى الآن أي هدف في شباكه في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم و هو الشيء الذي سيسعى العملاق الهولندي فان دير سار لتأكيده أمام فالنسيا الطموح في قمة الأولد ترافورد هذه الليلة.




بالنسبة للتشكيلة التي قد يدخل بها فيرجسون هذه المباراة، فلا أحد يمكن له توقعها لأن الشياطين الحمر ضمنوا التأهل و التعادل أمام فالنسيا كافٍ للحفاظ على الصدارة كما أن الفريق سيخوض مباراة قويةً جداً أمام الأرسنال في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أما عن فالنسيا القادم من بلاده بعد خسارة "غير مستحقة" أمام ريال مدريد في البيرنابيو بهدفين نظيفين، يسعى لإثبات جاهزيته للبقاء ضمن الكبار في أوروبا هذا العام من خلال طموحه بهزم مانشستر يونايتد على ملعبه و رد دين المستايا حيث كان الطرف الأفضل و لكنه كان الخاسر الأكبر في النهاية بهدف نظيف وقّع عليه المكسيكي تشيتشاريتو ببصمته.

ومن بين الأخبار الجيدة للمدرب أوناي إيمري، إستعادته لبعض اللاعبين المصابين كميجيل بريتو و جيرمي ماثيو.. إلى جانب الجديد البارز في التشكيلة، الحارس الأساسي سيزار سانشيز العائد لتوه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لأسابيع.

و من بين الأشياء الرائعة التي قد تميز قمة "الأحلام" هذه الليلة، مشاركة نجم فالنسيا الصاعد إيسكو فرانسيسكو الذي يتوقع له مستقبل زاهر جداً.. و اللعب كأساسي في دوري أبطال أوروبا و أمام فريق عملاق كمانشستر يونايتد و على ملعب شهير إسمه أولد ترافورد، كلها أمور ستجعل "نجم" إيسكو يلمع بشدة في أمسية كروية تعدنا بالكثير و الكثير من الفرجة و المتعة...












  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:20.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت