منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-05, 19:09 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي ليل يسحق لوريان 6-3





ليل يسحق لوريان 6-3




ثأر ليل بأفضل طريقة من ضيفه لوريان وتصدر بالفوز عليه 6-3، مستفيدا من سقوط مرسيليا حامل اللقب أمام مضيفه نيس صفر-1 اليوم الأحد في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وكان لوريان حرم ليل من المشاركة في مسابقة دوري أبطال هذا الموسم بعد أن تغلب عليه 2-1 في المرحلة الأخيرة من الموسم الماضي لكن فريق المدرب رودي غارسيا ثأر من منافسه بعدما دك شباكه في مباراة هجومية من الطراز الرفيع.
ويدين ليل بفوزه الأول على لوريان منذ 21 تشرين الأول/أكتوبر 2006، إلى السنغالي موسى سو الذي سجل ثلاثية (11 و48 و81)، رافعاً رصيده إلى 13 هدفا في صدارة ترتيب هدافي الدوري، فيما أضاف ماكسين باكا (16 خطأ في مرمى فريقه) والعاجي جيرفينيو (57) وبيار الن فرو (87) الأهداف الثلاثة الأخرى.
أما أهداف لوريان الذي لعب بعشرة لاعبين في الدقائق السبع الأخيرة بعد طرد فابيان اودار، فسجلها كيفن غاميرو (5 و45) ولينيل كيتامبالا (57).
ورفع ليل الذي كان اكتفى بنقطة واحدة في المرحلة السابقة بتعادله مع بوردو (1-1)، رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن كل من باريس سان جرمان الذي أصبح ثانياً بعدما حسم مواجهته مع بريست بثلاثة أهداف للبرازيلي اندرسون نيني (5) وماتيو بودميه (58) ولودوفيك جيولي (77) مقابل هدف لونلان رو (54)، ورين الذي تغلب أمس على موناكو 1-صفر.



أما بالنسبة لمرسيليا فتنازل عن الصدارة وأصبح ثالثا برصيد 26 نقطة بعد أن مني بهزيمته الرابعة هذا الموسم وجاءت على يد مضيفه نيس بهدف قاتل سجل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر العاجي ايميرس فاي.






[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/12/5/2010125183436705734_2.jpg[/IMG]



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:06.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت