منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-05, 18:18 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي سمبدوريا يكتسح باري ويزيد محنه




سمبدوريا يكتسح باري ويزيد محنه






عمق سمبدوريا جراح ضيفه باري متذيل الترتيب واقترب مجدداً من فرق الطليعة بعد أن تغلب عليه 3-صفر اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
على ملعب "لويجي فيراريس"، ألحق سمبدوريا الهزيمة التاسعة بباري هذا الموسم بفضل ثلاثة أهداف من جامباولو باتزيني (17 من ركلة جزاء) وستيفانو غوبيرتي (56 و61)، مستفيدا من النقص العددي في صفوفه ضيفه بعد طرد ماركو روسي (31).
ورفع سمبدوريا الذي كان تعادل في المرحلة السابقة مع ميلان المتصدر (1-1)، رصيده الى 23 نقطة في المركز السابع بنفس رصيد إنتر ميلان حامل اللقب وباليرمو وروما.
أما باري الذي لم يذق طعم الفوز منذ 26 أيلول/سبتمبر الماضي حين تغلب على بريشيا 2-1، فتجمد رصيده عند 10 نقاط من فوزين وأربع تعادلات.
وعلى ملعب "اينيو تارديني"، سقط اودينيزي أمام مضيفه بارما بهدف لانتونيو دي ناتالي (35) الذي رفع رصيده إلى 9 أهداف، مقابل هدفين سجلهما الأرجنتيني المخضرم هرنان كريسبو (24 من ركلة جزاء و56) ليبعد فريقه عن منطقة الخطر بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة.
أما اودينيزي الذي سجل انتفاضة في المراحل الأخيرة بعد أن حصل على نقطة واحدة في مبارياته الخمس الأولى للموسم، فتجمد رصيده عند 20 نقطة.
وعلى ملعب "ارتيميو فرانكي"، تغلب فيورنتينا على ضيفه كالياري بهدف للروماني ادريان موتو (52)، رافعا رصيده إلى 19 نقطة فيما تجمد رصيد منافسه عند 17 نقطة.
واستعاد جنوى توازنه بعد خسارة وتعادل في المرحلتين السابقتين وذلك بفوزه على مضيفه الجريح ليتشي بثلاثية أهداف للوكا توني (55) واندريا رانوكيا (75) وماركو روسي (90)، مقابل هدف للنيجيري ادواردو اوفيري (45).
وعاد بولونيا من ملعب مضيفه تشيزينا بفوز ثمين بهدفين لماركو دي فايو (30) الذي رفع رصيده إلى 8 أهداف، والاوروغوياني ميغيل بريتوس (87).




[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/12/5/201012516202814734_2.jpg[/IMG]



  رد مع اقتباس


قديم 2010-12-05, 20:22 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي

[ame]http://www.facebook.com/video/video.php?v=127515810641983&ref=mf[/ame]


  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:06.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت