منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-05, 15:22 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي برباتوف يريد إنهاء مشواره الكروي مع مانشستر





برباتوف يريد إنهاء مشواره الكروي مع مانشستر



أعلن وكيل أعمال ديميتار برباتوف أمس السبت، أن المهاجم البلغاري سيكون سعيداً بالبقاء مع مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم حتى نهاية مشواره في الملاعب.
وقال إميل دانشيف وكيل برباتوف لمحطة 7 التلفزيونية البلغارية: "أنا شبه متأكد أن برباتوف سينهي مشواره الرسمي مع اللعبة في صفوف يونايتد، انه شخص متزن للغاية ويعلم ما هو الأفضل بالنسبة له".
وينتهي عقد برباتوف مع يونايتد في 2012 الذي واجه انتقادات حادة بسبب عدم تسجيله لأهداف كافية في أول موسمين له مع الفريق بعد ضمه من توتنهام هوتسبير عام 2008 مقابل 30.75 مليون جنيه إسترليني (48.03 مليون دولار).
كما تعرض برباتوف (29 عاماً) المهاجم السابق لتشسكا صوفيا البلغاري لانتقادات بسبب عدم ثبات مستواه وعدم بذل الجهد الكافي مع الفريق لكنه استعاد حاسته التهديفية، وهو يتصدر الآن قائمة هدافي الدوري الإنكليزي برصيد 11 هدفاً.
وفي الأسبوع الماضي أصبح برباتوف رابع لاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز يحرز خمسة أهداف في مباراة واحدة عندما قاد يونايتد للفوز 7-1 على بلاكبيرن روفرز ليسير على خطى الان شيرر وآندي كول وجيرمين ديفو.
وفي أيلول/سبتمبر الماضي أصبح برباتوف أول لاعب من يونايتد يحرز ثلاثة أهداف في مرمى ليفربول خلال مباراة واحدة منذ ستان بيرسون عام 1946 عندما قاد يونايتد للفوز 23 على غريمه التقليدي.
وهذا ويعتقد دانشيف أن الأمل ضئيل للغاية في تغيير برباتوف لقراره والعودة إلى اللعب على المستوى الدولي مع بلغاريا، علماً أن برباتوف الذي اعتزال اللعب الدولي بشكل مفاجئ في أيار/مايو الماضي بسبب الإرهاق والتزاماته العائلية، هو هداف بلغاريا عبر تاريخها برصيد 48 هدفاً.
وختم دانشيف: "قرر برباتوف أن يفسح المجال لبعض اللاعبين الصغار في المنتخب الوطني".







[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/12/5/201012511212595734_2.jpg[/IMG]



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 13:59.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت