منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-04, 23:44 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي الفتح الرباطي يتوّج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي





الفتح الرباطي يتوّج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي




توج الفتح الرباطي المغربي بطلا لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم اثر فوزه على مضيفه الصفاقسي التونسي 3-2 في إياب الدور النهائي السبت على ملعب الطيب المهيري في صفاقس.
وسجل عبد الفتاح بوخريص في الدقيقة 7 ورشيد روكي في الدقيقة 75 ومحمد الزويدي في الدقيقة 89 أهداف الفتح، وحمدي رويد في الدقيقة 44 وكمال زعيم في الدقيقة 49 من ركلة جزاء هدفي الصفاقسي.
وكان الفريقان تعادلا صفر- صفر ذهاباً الأحد الماضي في الرباط.
واللقب هو الأول للفتح الرباطي في هذه المسابقة الأفريقية فكرر بالتالي انجاز مواطنيه الكوكب المراكشي (1996) والرجاء البيضاوي (2003) والجيش الملكي (2005).
وفشل الصفاقسي بدوره إحراز اللقب الرابع بعد 1998 و2007 و2008 وتكريس المسابقة كاختصاص تونسي بعد أن أحرزها النجم الرياضي الساحلي 3 مرات أيضاً (أعوام 1995 و1999 و2006) والترجي الرياضي عام 1997، وفي إدخال الفرحة إلى قلوب الجماهير التونسية بعد خيبة الأمل التي أصابتها اثر فشل الترجي في التتويج بلقب دوري ابطال افريقيا بخسارته أمام مازيمبي الكونغولي صفر-5 ذهابا في لوبومباشي وتعادله معه 1-1 إياباً في تونس).
وهي المرة الرابعة التي التقي فيها الفريقان في المسابقة هذا الموسم بعد مواجهتيهما في الدور ربع النهائي (دور المجموعات) حيث فاز الصفاقسي 3-صفر ذهاباً في صفاقس ورد الفتح التحية 2-1 إيابا في الرباط.



[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/12/4/2010124193115736580_2.jpg[/IMG]









  رد مع اقتباس


قديم 2010-12-05, 10:09 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي

تمنينا الفوز لفريق عاصمة الجنوب
ولكن تتـــواصل الخيـــبات..





  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-05, 10:18 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
M_abid
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






M_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond repute

M_abid غير متواجد حالياً


افتراضي

الف مبروك



& حظ اوفر للصفاقسي



  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-05, 12:06 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
borchanii
DotNet Developer

إحصائية العضو






borchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond repute

borchanii غير متواجد حالياً


افتراضي

قد تكون احسن نتيجة لنا لعل مسؤولي فريق الصفاقسي ينتبهون الى ذاك الممرن الجاهل ، أصبحنا في آخر الأيام التعادل السلبي في المغرب انجاز ( عار على هذا المدرب حتى أن يدرب أضعف الأفرقة ) ، جهل كبير بتاريخ الصفاقسي و هفوات كبيرة بفرض تشكيلة لا تكن لنا بأصل ، الجميع تكلم حتى النفطي تساأل لماذا هذا المدرب متشبث بتشكيلة كهذه و التي شهدها الفريق الا مع هذا المدرب و مع بن يحيى الذي أتى بهذه التشكيلة و لم يدم اذ طار و تشكيلته بعد 7 أشهر فقط !!

ان شاء الله تكون عبرة للمسؤولين ، فأهنئ نفسي بخسارة أخرى لعل هذه الصفعة تكون قوية ليستفيق أحد ما على واقع الفريق .



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:11.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت