منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-04, 17:20 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي الأنظار مشدودة نحو سانتياغو برنابيو





الأنظار مشدودة نحو سانتياغو برنابيو






تتجه الأنظار اليوم السبت إلى ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد الذي سيكون مسرحاً لقمة المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم بين ريال مدريد وضيفه فالنسيا.
ويرغب النادي الملكي في تضميد جراحه ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة المذلة والتاريخية أمام غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب صفر-5 الاثنين الماضي، بيد أن المهمة لن تكون سهلة أمام فالنسيا الرابع.
وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد شدد على ضرورة استعادة نغمة الانتصارات عقب السقوط المذل أمام برشلونة، وقال: "ريال مدريد خسر معركة، لكنه لم يخسر الحرب. الموسم طويل ولم يحسم بخسارتنا في نوكامب"، مضيفاً: "الفريق الكاتالوني كان الأفضل واستحق الفوز، يجب استخلاص العبر من الخسارة ونسيانها حتى نستعيد توازننا".
وكانت الخسارة الأولى لريال مدريد في الدوري هذا الموسم والأولى في 27 مباراة وتحديداً منذ خسارته أمام برشلونة صفر-2 في مدريد في نيسان/أبريل الماضي.
ويخوض ريال مدريد المباراة في غياب مدافعه الدولي سيرجيو راموس بسبب طرده أمام برشلونة، كما أن الشك يحوم حول مشاركة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب معاناته من إصابة في الكاحل.
في المقابل، يبدو برشلونة مرشحاً بقوة للاحتفاظ بالصدارة وتوسيع فارق النقطتين اللتين تفصلانه عن ريال مدريد في حال تعثر الأخير أمام فالنسيا، وذلك لأنه يخوض اختباراً سهلاً نسبياً أمام مضيفه أوساسونا الثاني عشر.
وقدم برشلونة أداء رائعاً أمام ريال مدريد خصوصاً قوته الضاربة في الهجوم بقيادة دافيد فيا صاحب ثنائية والأرجنتيني ليونيل ميسي وبدرو روديغيز وأندريس إنييستا وتشافي هرنانديز، وهو لن يتوانى عن تقديم العرض ذاته أمام أوساسونا لتحقيق فوزه الثامن على التوالي في الدوري.
وتبرز أيضاً مباراة فياريال الثالث مع إشبيلية الثامن حيث يسعى الأول إلى الفوز للبقاء قريباً من الغريمين التقليديين حيث يتخلف عن برشلونة بفارق 4 نقاط وعن ريال مدريد بنقطتين.
وفي باقي المباريات، يلعب ليفانتي مع أتلتيكو مدريد، وخيتافي مع مايوركا، وألميريا مع سرقسطة، وإسبانيول مع سبورتينغ خيخون، وملقة مع راسينغ سانتاندر، وريال سوسييداد مع أتلتيك بلباو، وديبورتيفو لا كورونيا مع هيركوليس أليكانتي.







[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/12/4/201012474749690734_2.jpg[/IMG]




  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:05.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت