منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-03, 21:23 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي !!.تقديم..أوساسونا×برشلونة.!!

بسم الله الرحمن الرحيم




يضيف نادي أوساسونا صاحب المركز الثاني عشر في الليغا , نادي برشلونة المتصدر حالياً ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الليغا الإسبانية .

يسعى نادي أوساسونا في هذه المرحلة إلى التقدم على سلم الترتيب , والإبتعاد عن مناطق الخطر فيه , أما نادي برشلونة فسوف يخوض هذا اللقاء وعينه على حصد النقاط الثلاث للإستمرار في تصدر سلم الترتيب , والإستفادة من أي تعثر لملاحقه ريال مدريد الثاني في توسيع الفارق بينهما .





:: بطاقة المباراة ::

أوساسونا × برشلونة
الموعد: السبت، 4 ديسمبر 2010
التوقيت: 22:00 بتوقيت الكويت GMT+3
المناسبة: الجولة 14 - الليغا 2010\2011
الملعب:
رينو دي نافارا
القناة الناقلة: الجزيرة الرياضية +2، +3، HD2
معلق اللقاء: علي سعيد الكعبي
حكم اللقاء:
فرناندو تسييرا فيتينيس




:: فريق أوساسونا ::



الإسم: نادي أتليتيكو أوساسونا
تاريخ التأسيس: 1920
رئيس النادي: ****ي إيزكو
الملعب: رينو دي نافارا (19,500)

أحد فرق الوسط في الكرة الإسبانية..و كان موسم 2005\2006 هو الافضل في تاريخ النادي حين انتهى في المركز الرابع و شارك في تصفيات دوري أبطال أوروبا..لكنه خرج منها ليشارك في بطولة كأس الإتحاد الأوروبي.





:: مدرب أوساسونا ::



الإسم: خوسي أنتونيو كاماتشو
تاريخ الميلاد: 8 يونيو 1955
مكان الولادة: سييزا ، إسبانيا

لعب الظهير الأيسر في فرق ألباسيتي..كاستيا ثم انتقل إلى ريال مدريد سنة 1974 ليقضي هناك 15 سنة بـ 414 ظهور و 9 أهداف..لعب على الصعيد الدولي 81 مع منتخب إسبانيا..درب عدة اندية أبرزها إسبانيول..إشبيلية..بينفيكا البرتغالي..ريال مدريد و اوساسونا..كما سبق له تدريب المنتخب الإسباني في كأس العالم 2002 في كوريا و اليابان.




:: التكتيك المتوقع لنادي أوساسونا في المباراة ::



أوساسونا العنيد , نادي طالما أحرج البارسا في أرضه وخارج أرضه , من المتوقع في هذه المباراة بالتحديد أن يلجأ مدرب أوساسونا لتدعيم الخطوط الخلفية للفريق بعد النشوة التي تلقاها لاعبي النادي الكتالوني إثر فوزهم على متصدر اللا ليغا ريال مدريد وبنتيجة كبيرة جداً , ومن المتوقع أيضاً أن يعتمد المدرب على طريقة ( 4-4-2) الدفاعية , والتي يجيد تطبيقها لاعبي أوساسونا بشكل جيد , حيث يتم إغلاق المنطقة المحرمة بإحكام شديد , مع فرض الرقابة الشديدة على مهاجمي الخصم , وعدم السماح لهم بفتح الثغرات في العمق وعلى الأطراف بغية إحباط الكرات البينية والعرضية التي يعتمد عليها لاعبي البارسا كثيراً في أسلوبهم داخل أرضية الملعب , يتقدم لاعبي خط الدفاع أربعة لاعبين يقومون بأدوار مزدوجة , بحيث يتراجعون لمساندة الدفاع وتشكيل جدار دفاعي آخر أمام مهاجمي الخصم في حالة كان المنافس يظغط على منتصف ملعبهم , أما دورهم الهجومي فيرتكز على سرعة إيصال الكرة من المدافعين إلى المهاجمين إما عبر الأطراف عن طريق الجناحين , وإما عن طريق لعب الكرات البينية لماجمي الفريق , وهجومياً يعتمد الفريق على قلبي هجوم يقوم أحدهما بالعودة لخط الوسط والمساهمة في فرض الزيادة العددية منتصف الملعب , وبالتالي الحد من فرض سيطرة لاعبي الخصم على وسط الملعب .




:: تشكيلة أوساسونا المحتملة ::



في الحراسة: ريكاردو لوبيز.
في الدفاع: لولو - مونريال - فلانيو - روميرو.
في الوسط: سوريانو - كاييخا - كامونياس - خوان فران.
في الهجوم: أراندا - باندياني.






:: لاعب تحت المجهر من أوساسونا ::






الإسم: والتر غيراردو باندياني أوركويزا
تاريخ الميلاد: 26 أبريل 1976
الجنسية: أوروغوياني
أندية سابقة: بيرمنغهام سيتي - اسبانيول

الطول: 1.84 م
الوزن: 75 كجم
الرقم: 11
المركز: مهاجم
الإنضمام للنادي:
2007

بدأ باندياني مسيرته الاحترافية في أوروغواي في نادي بروغريسو في عام 1996، ثم انتقل إلى نادي باسانيز، قبل انتقاله إلى بينارول في عام 1998 والذي حقق معهم لقب الدوري الأوروغوياني. وبعد سنتين، انتقل باندياني إلى اسبانيا لكي يحترف في نادي ديبورتيفو لاكورونيا والذي لعب معهم 86 مباراة سجل فيها 31 هدفا وحقق معهم كأس ملك اسبانيا وكأس السوبر الاسباني.

وبعد 5 سنوات من اللعب في ديبورتيفو، اُعير باندياني إلى مايوركا، حيث أحرز معهم كأس ملك اسبانيا، ثم اُعير إلى بيرمنغهام وانتقل إليهم موسم 2005. وفي موسم 2006-2007، عاد باندياني إلى اسبانيا وإلى اسبانيول بالتحديد، وأحرز معهم لقب كأس الملك.

باندياني لعب لموسم واحد في اسبانيول ثم قرر الانتقال إلى أوساسونا، وهو يلعب هناك منذ 2007 وسجل عدة أهداف.





:: نبذة عن المباراة الأخيرة لـ أوساسونا ::



لعب أوساسونا مباراته الأخيرة أمام نادي أتلتيك بيلباو في السان ماميس وذلك في الجولة الـ 13 من الليغا، وخسرها بهدف لـ لاشيء .. وبدأ أوساسونا بقوة عندما كاد ان يسجل في الدقيقة الـ 11 عندما سدد مونريال برأسه ولكن الكرة تحولت إلى ضربة مرمى. وبدء أتلتيك بيلباو بالدخول في أجواء المباراة في الدقيقة الـ 15 عندما سدد يورينتي بقوة ولكن تسديدته كانت خارج الملعب. وفي الدقيقة الـ 37، خرجت أيضا رأسية يورينتي وذهبت بجوار القائم الأيمن لحارس أوساسونا. وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، كاد المدافع كويكلي ديل كامبو أن يسجل لأتلتيك بيلباو، إلا أن المدافع مونريال أبعد الكرة من على خط المرمى لينتهي بذلك الشوط الاول بالتعادل السلبي .. وفي الشوط الثاني وبعد عدة هجمات من كلا الفريقين، تمكن أتلتيك بيلباو أخيرا من هز الشباك عن طريق اللاعب كارلوس غورغيبي في الوقت البدل الضائع.






:: أوساسونا فريق عنيد على ارضه ::




من المعروف ان أوساسونا من الفرق الصعبة على ارضها ويظهر ذلك جليا من عدد الأهداف المسجلة عليه ، حيث تلقى فريق اوساسونا هذا الموسم 14 هدف في 13 مباراة ، هدفان منهم فقط على أرضه ، كما ينعكس الحال على هجومه فقد سجل هجوم اوساسونا إلى الآن 12 هدف ، 11 منهم كان قد سجلها في ملعبه .





آخر تعديل Ahmadou 2010-12-03 في 21:29.
  رد مع اقتباس


قديم 2010-12-03, 22:09 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي

:: فريق برشلونة ::


الاسم: فريق برشلونة لكرة القدم
تاريخ التأسيس: 29 نوفمبر 1899
رئيس النادي: ساندرو روسيل
الملعب: كامب نو (98,722)
الموقع: برشلونة - كتالونيا

نادي برشلونة .. بطل السداسية التاريخية في عام 2009 .. أحد 3 أندية إسبانية لم يسبق لها الهبوط للدرجة الثانية مطلقاً .. و صاحب أول ألقاب الليغا في التاريخ .. يعتمد سياسة لا يشق لها غبار .. مدرسة لاماسيا التي تصدر النجوم و المواهب كل عام .. يترأس النادي حالياً السيد ساندرو روسيل .. و يدربه ابن النادي بيب غوارديولا.

# إنجازات النادي #

الليغا (20 مرة) - دوري أبطال أوروبا (3 مرات) - كأس ملك إسبانيا (25 مرة) - كأس السوبر الإسباني (9 مرات) - كأس الإتحاد الأوروبي (3 مرات) - كأس السوبر الاوروبي (3 مرات) - كأس العالم للاندية (مرة واحدة) - كأس الليغا (مرتين) - كأس الكؤوس الأوروبية (4 مرات).


:: مدرب نادي برشلونة ::



الاسم: جوسيب غوارديولا سالا
تاريخ الميلاد: 18 يناير 1971
مكان الميلاد: سانتبيدور - إسبانيا

أسطورة خط وسط برشلونة .. و قائد فرق الدريم تيم .. لعب مع برشلونة مدة 11 سنة .. حقق معه العديد من الألقاب .. أبرزها دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي .. و 6 ألقاب في الليغا و غيرها الكثير .. تمكن من تحقيق إنجاز تاريخي يدعى السداسية .. و هي حصد جميع الالقاب الممكن الحصول عليها خلال عام واحد .. و الأهم أنها كانت في سنته الاولى.

:: التكتيك المتوقع لنادي برشلونة في المباراة ::



من المتوقع أن لايغير السيد بيب غوارديولا طريقته المعتادة والتي يحسن لاعبوه تطبيقها على الوجه الأفضل , ( 4-3-3 ) الهجومية الشاملة التي اكتسح فيها غوارديولا وفريقه غريمه التقليدي ريال مدريد في مباراته الأخيرة , رباعي دفاعي يتقدمهم لاعب ارتكاز وصانعي ألعاب في الوسط , ومن ثم جناحي هجوم على الأطراف ورأس حربة وحيد , من المؤكد بأن غوارديولا سوف يدخل مهاجماً منذ انطلاق المباراة بحيث يقوم لاعبي خط وسط ودفاع الفريق بالضغط على منطقة أوساسونا في منتصف ملعبهم , والقيام بتمرير الكرات القصيرة المركزة فيما بينهم لإرهاق الخصم وفرض السيطرة على وسط الملعب , ومن ثم البدء ببناء الهجمات المركزة من خلال لعب الكرة عبر الأطراف وتمرير الكرات البينية في العمق الدفاعي للخصم خلف المدافعين , دون إغفال التركيز على العودة السريعة للظهيرين اللذان يشكلان عنصراً أساسياً في خطة غوارديولا الهجومية ضد أي فريق . أما قلبي الدفاع في النادي الكتالوني لايقل دورهم عن دور باقي اللاعبين في الملعب , فكثيراً مايقدمون الدعم والمساندة بتقدمهم لخط وسط الملعب من أجل الضغط على لاعبي الخصم في منطقتهم وبالتالي فرض الزيادة العددية وبالتالي إجبار لاعبي الخصم على ارتكاب الأخطاء .



:: تشكيلة برشلونة المحتملة ::



في الحراسة: فيكتور فالديس.
في الدفاع: ماكسويل - بيكي - بويول - آلفيس.
في الوسط: إنييستا - بوسكيتس - تشافي.
في الهجوم: فيّا - ميسي - بيدرو.


:: لاعب تحت المجهر من برشلونة ::






الأسم الكامل :- بيدرو رودريغيز لاديسما
أسم الشهرة :- بيدرو رودريغيز
تاريخ الميلاد :- 28/6/1987م
العمر :- 23 سنة
مكان الولادة :- سانتا كروز دي تينيريفي
الجنسية :- إسباني
الطول :- 180 سم
الوزن :- 73 كغ
الإنضمام للنادي :- 13/1/2008 م
أندية سابقة :- لا يوجد
المركز :- مهاجم
الرقم :- 17

الكناري ابن البارسا الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز
يمتلك القدرة و الموهبة على المراوغة و التسديد من منتصف الملعب
كـ تلك الكرة التي سجلها في الكامب نو في نهاية الموسم الماضي .
الكناري في بداية مشوارة مع البارسا حقق 8 القاب .
ولعب أكثر من 62 لقاء سجل خلالها حوالي الـ 41 هدفا ً .
ويرتدي حالياً الكناري القميص رقم 17 مع البارسا .
وقد خاض الكناري نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا 2010 .
وحقق اللقب مع المنتخب الإسباني , وقدم أداء رائع و ملحوظ مع أبناء الأندلس .
ليكون كأس العالم أول لقب يحققه بيدرو مع المنتخب الإسباني .


  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-03, 22:13 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي

:: هدافي الفريقين في الليغا ::


هداف النادي الكتالوني في الليغا هو النجم الارجنتيني ليونيل ميسي والذي يحتل وصافة هدافي الليغا برصيد 13 هدف وسجل ليونيل ميسي في مباراة برشلونة أمام ألميريا في الدوري أول هاتريك له في الدوري في المباراة التي انتهت 8-0 للبارسا.

أمام أوساسونا فيتصدر قائمة هدافيه ثلاثة لاعبين هم الاورغوياني المخضرم والتر باندياني و الاسباني المخضرم كارلوس أراندا و الايراني جواد نيكونام برصيد هدفين ، سجل باندياني هدفه الاول أمام سواسييداد في الجولة الرابعة و اما الثاني فكان امام ليفانتي في الجولة الـ 7 ، أما أراندا فسجل هدفه الاول امام ريال سوسييداد وهدفه الثاني أمام ملقا في الجولة الثامنة ، أمام نيكونام فسجل هدفيه من ركلتي جزاء أحدحهما أما ملقا والثانية أمام راسينغ سانتاندير.



:: لقاءات برشلونة وأسوساسونا في الأعوام الأخيرة ::



اخر مباراة جرت بين الفريقين في الليغا تعود ليوم الأربعاء 24/3/2010 في النو كامب حيث قدم الفريق الضيف أوساسونا مباراة جيدة انتهت لصالح البارسا 2-0 قبل الكلاسيكو في مدريد بجولتين ولم يستطع برشلونة تسجيل الأهداف سوى للدقيقة الـ 73 عن طريق إبرا قبل أن يضيف بويان الهدف الثاني بالدقيقة الأخيرة والجدير بالذكر أن لاعبي البارسا تحصلوا على 3 بطاقات صفراء

وفي مباراة الذهاب في بامبالونا قدم برشلونة مباراة سيئة نسبياً حيث تعادل مع الفريق المحلي أوساسونا بهدف لمثله حيث كان جيرارد بيكيه قد سجل هدف خطأً في مرماه في الدقيقة الـ 93 بعد أن كان كيتا قد سجل الهدف الأول للبارسا

في موسم الثلاثية 2008/2009 أيضاً قدم اوساسونا مباراة ممتازة على ملعبه وأحرج البارسا في مباراة شهدت الكثير من الإثارة بحيث تقدم صامويل إيتو ثم عاد اوساسونا بهدفين قبل أن يعدل تشافي النتيجة ثم يسجل ميسي الهدف الثالث ويفوز برشلونة

وفي الإياب قبل انتهاء الليغا بمباراة كانت مباراة الفريقين تحصيل حاص في الكامب نو حيث لم يشرك بيب اللاعبين الأساسيين بعد ان حسم اللقب المحلي لصالح برشلونة وانتهت المباراة لصالح اوساسونا 1-0 وكان مونييسا لاعب برشلونة باء قد طرد

وبالتالي فإن أوساسونا في العاميين الأخيرين كان فريق ممتاز ضد برشلونة ومن أكثر الفرق التي سجلت أهداف في مرمى فالديز وشهدت مباريات الفريقين إثارة كبيرة .



:: ميسي للصدارة وبرشلونة للحفاظ علي الترتيب ::



الجولة الماضية فشل ميسي صاحب 13 هدفا في اللحاق بمتصدر سلم الترتيب للهدافين كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد صاحب 14 هدفا في الدوري الاسباني , ومن اجل ذلك سيسعي افضل لاعب بالعالم ليونيل ميسي الي تسجيل اكثر من هدف لتخطي
النجم البرتغالي رونالدو.

وبين هذا وذاك يسعي النادي الكتالوني ايضا الخروج من مباراة اوساسونا بثلاث نقاط للحفاظ على صدارة الدوري الأسباني , حيث اذا تعرض فريق بيب غوارديولا للخسارة وفوز فريق جوزيه مورينهو فهذا يعني ان الصدارة ستعود لفريق العاصمة مدريد.



:: فرصة لتوسيع الفارق .. هل يحسن استغلالها الكتلان ::



ربما يكون الأسبوع الـرابع عشر من الليغا أكثر حسماً من الأسبوع الـثالث عشر بالنسبة للنادي الكتالوني , فالمباراة السابقة للبارسا أمام ريال مدريد انتهت بـ 5 أهداف نظيفة , خطف فيها البارسا صدارة الدوري من أبناء العاصمة , فأصبحت الصدارة للكتالونيين برصيد 34 نقطة , يليها الريال بفارق نقطتين برصيد 32 نقطة , دون أدنى شك سوف يكون لهذا الفوز التاريخي الأثر الإيجابي على اللاعبين , بحيث سيخوض البارسا مباراته القادمة أمام أوساسونا القابع في المركز الثاني عشر على سلم الترتيب برصيد 15 نقطة , وسوف يدخل لاعبيه أرض الملعب بنشوة إنتصاره على الغريم التقليدي , في حين سوف تنعكس هذه الهزيمة بشكل سلبي على الريال الذي سيخوض لقائه المقبل بعقوبات وغيابات لبعض اللاعبين الأساسيين والمؤثرين في تشكيلة الفريق أمام فالنسيا القابع في المركز الخامس على سلم الترتيب برصيد 24 نقطة , وهذه هي فرصة أبناء غوارديولا لتوسيع الفارق بينهم وبين فريق العاصمة الذي سيخوض لقائه الصعب في الساعة العاشرة , أي بعد مباراة البارسا مباشرة , وبالتأكيد تحقيق أي نتيجة إيجابية للبارسا أمام أوساسونا سيكون لها الأثر النفسي البالغ على لاعبي الريال في تلك الليلة , ومن شأنها أيضاً زيادة الضغط النفسي على اللاعبين والفريق بشكل عام , وبالتالي سينعكس تأثيرها على سلم الترتيب في الدوري , وربما توسيع الفارق إلى 5 نقاط .



:: الحذر واجــب ::



برشلونة وبعد تفوقه بآداء خيالي على غريمه التقليدي ريال مدريد بخمسة أهداف نظيفة , يتوجه الفريق الكتالوني لمواجهة نادي أوساسونا للحفاظ على موقعه في الصدارة .
النادي الكتالوني وبعد أن أبهــر العالم بأسره بالآداء الراقي أمام ريال مدريد , سيخوض مباراة أمام فريق ليس بالكبيــر في الليغـا , وهذا ما قد يكون مثيرا للشك بالنسبة لمتابعي وعشاق الفريق , فالآن يخشى الجميع أن يغمر لاعبي الفريق العظمة بعد مباراة الكلاسيكو مما قد يؤدي لفقدانهم النقاط أمام أوساسونا و يفقدهم بالتالي الصدارة التي قدموا آداء خياليا للظفر بهــا .
لكن هذا لم نعتد عليه أبدا من ميسي ورفاقه الذين أظهروا تواضعهم وإحترمهمـ دوما لكل فرق الليغا صغيرها قبل كبيرها , لكن .. يبقى الحذر واجب .



:: برشلونة لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية ::






فريق برشلونة يسعى لمواصلة تحقيق الأرقام القياسية ،فـ مباراة يوم السبت قد تسجل رقم جديد لـ حساب غوارديولا والفريق الكتلوني ، فـ بعد ان حققوا 6 انتصارات متتالية خارج الأرض و وصلوا لـ رقم ريال مدريد عام 1991/1992م عندما حقق 6 إنتصارات خارج البرنابيو سيسافر الفريق لملاقاة أوساسونا لتسجيل الانتصار السابع له خارج الأرض على حسـابه وتسجيل رقم جديد للانتصارات المتتالية خارج الأرض.
فالعروض التي يقدمها فريق برشلونة خارج الأرض مذهلة بحيث سجل هجوم برشلونة 21 هدف وتلقى مرماه 3 أهداف فقط .



:: ميسي سيضرب من جديد ::



ليونيل ميسي و بعد تفوقه من جديد على البرتغالي كريستيانو رونالدو في الكلاسيكو الثالث على التوالي للبرتغالي مع النادي المدريدي , الآن وبتناقل الأخبار حول تعرض البرتغالي لاصابة في الكاحل , فمن المحتمل غيابه عن مباراة فريقه القادمة , وبذلك ستكون الفرصة سانحة لميسي ليضرب ضربته التالية لرونالدو باقصائه من على قمة ترتيب هدافي الليغا التي يحتلها البرتغالي بفارق هدف وحيد على الأرجنتيني .
و من المتوقع أن يسجل ميسي في اللقاء القادم بعدما توقف عن التسجيل في اللقاء الماضي أمام ريال مدريد ليتوقف بذلك سلسلة تسجيله في عشر مباريات متتالية مع الفريق الكتالوني .


  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-03, 22:14 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي

:: ملعب نادي أوساسونا ::






الاسم: ملعب رينو دي نافارا
تاريخ الافتتاح: 1967
السعة: 19,500 متفرج

الملعب الواقع في أقصى شمال إسبانيا .. و المستخدم لفريق أوساسونا .. تم تجديده في أكثر من مرة .. آخرها في 2003 عندما تم إلغاء جزء من أرضية الملعب الخضراء .. حتى يتم اضافة عدد كبير من المقاعد الجديد للجماهير.




  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:31.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت