منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-02, 18:41 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي مواجهة لاتسيو وإنتر تحتل واجهة المرحلة





مواجهة لاتسيو وإنتر تحتل واجهة المرحلة




ستكون مواجهة لاتسيو الثاني مع ضيفه إنتر ميلان حامل اللقب غداً الجمعة في واجهة مباريات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما يخوض ميلان المتصدر اختباراً سهلاً على أرضه أمام بريشيا بعد غد السبت.



على الملعب الأولمبي في العاصمة روما، يبحث إنتر ميلان عن العودة إلى دائرة المنافسة بقوة عبر بوابة مضيفه لاتسيو الذي يسعى بدوره للعودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الأخيرتين من أجل البقاء قريباً من ميلان كونه يتخلف عن الفريق اللومباردي بفارق ثلاث نقاط بعد أن كان صاحب الصدارة قبل أن يتخلى عنها في المرحلة الحادية عشرة.
ويأمل إنتر مواصلة الصحوة التي حققها في المرحلة السابقة عندما تنفس الصعداء بفوزه الكبير على ضيفه بارما 5-2 بفضل ثلاثية الصربي ديان ستانكوفيتش.
ودخل "نيراتزوري" إلى المرحلة السابقة وهو لم يذق طعم الفوز في أربع مراحل متتالية حيث تعادل مع بريشيا وليتشي (1-1) وخسر أمام جاره ميلان (صفر-1) وكييفو (2-1)، إضافة إلى خسارته أمام توتنهام الإنكليزي (1-3) في دوري أبطال أوروبا.
لكن يبدو أن تأهله إلى الدور الثاني من المسابقة الأوروبية الأم بفوزه على تونتي أنشكيده الهولندي (1-صفر)، منحه الدفع المعنوي اللازم لكي يتخطى بارما بفضل تألق ستانكوفيتش الذي سجل ثلاثية، معوضاً بالتالي غياب هداف الفريق الكاميروني صامويل إيتو للإيقاف ثلاث مباريات.
ورفع إنتر ميلان بفوزه السادس هذا الموسم رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس بفارق سبع نقاط عن جاره ميلان المتصدر.
ويمني إنتر ميلان النفس بأن يجدد فوزه على لاتسيو في ملعبه بعد أن تغلب عليه في "أولمبيكو" (2-صفر) الموسم الماضي، لكي يسافر إلى أبو ظبي بمعنويات مرتفعة من أجل خوض بطولة العالم للأندية كممثل للقارة الأوروبية، علماً بأنه سيلتقي الثلاثاء المقبل فيردر بريمن الألماني في الجولة الأخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
أما بالنسبة للاتسيو الذي فشل في المرحلة السابقة في استغلال تعثر ميلان أمام سمبدوريا (1-1) ليقلص الفارق إلى نقطة واحدة واكتفى بدوره بالتعادل مع ضيفه كاتانيا (1-1)، فيبحث عن الخروج بالنقاط الثلاث من أجل وضع ميلان تحت الضغط لأنه سيتمكن حينها من اللحاق به إلى الصدارة بانتظار مباراة الأخير في اليوم التالي مع بريشيا والتي من المفترض أن تكون في متناول الفريق اللومباردي الذي كان تعادل مع منافسه (1-1) في آخر مواجهة بينهما في الدوري عام 2005 (بريشيا هبط إلى الدرجة الثانية بعدها).
وكان ميلان وبريشيا تواجها في أربع مباريات بعد هبوط الأخير إلى الدرجة الثانية وكانت في مسابقة الكأس وخرج الأول فائزاً بها، وهو مرشح لتجديد تفوقه على منافسه الذي يحتل المركز السابع عشر، وبالتالي العودة سريعاً إلى سكة الانتصارات بعدما فرمله سمبدوريا وحرمه من تحقيق فوزه الخامس على التوالي والعاشر هذا الموسم.



[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/12/2/201012293658408621_2.jpg[/IMG]







  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:07.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت