منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-01, 22:15 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي آيندهوفن وميتاليست ويونغ بويز إلى الدور الثاني








آيندهوفن وميتاليست ويونغ بويز إلى الدور الثاني




لحقت أندية آيندهوفن الهولندي وميتاليست خاركيف الأوكراني ويونغ بويز السويسري بركب المتأهلين إلى الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في كرة القدم بفوز الأول على مضيفه سمبدوريا الإيطالي 2-1، والثاني على ضيفه ديبريشن المجري بالنتيجة ذاتها اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة للمجموعة التاسعة، والثالث على ضيفه شتوتغارت الألماني 4-2 ضمن المجموعة الثامنة.
وارتفع عدد الأندية المتأهلة إلى الدور الثاني إلى 8 أندية بعد باتي بوريسوف البيلاروسي (المجموعة الخامسة) وسسكا موسكو الروسي (السادسة) ومواطنه زينيت سان بطرسبورغ (السابعة) وشتوتغارت الألماني (الثامنة) وبورتو البرتغالي (الثانية عشرة).
ويتأهل إلى الدور الثاني أول وثاني كل من المجموعات ال12، وتنضم إليها 8 فرق تحتل المركز الثالث في مجموعاتها في دوري ابطال اوروبا بانتهاء الدور الأول.
وحجز آيندهوفن وميتاليست خاركيف بطاقتي المجموعة حيث يتصدر الأول الترتيب برصيد 13 نقطة مقابل 10 للفريق الأوكراني، فيما خرج سمبدوريا خالي الوفاض بتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز الثالث على غرار ديبريشن الذي مني بخسارته الخامسة على التوالي.



آيندهوفين-سمبدوريا

في المباراة الاولى، انتظر سمبدوريا الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ليفتتح التسجيل عبر جامباولو باتزيني بارتماءة رأسية داخل المنطقة، بيد أن آيندهوفن انتفض في الشوط الثاني وسجل ثنائية عبر مهاجمه السويدي أولا تويفونن في الدقيقتين 51 إثر تمريرة عرضية من الدولي المغربي الأصل إبراهيم أفلاي و90.
وفي الثانية، كان ديبريشن البادىء بالتسجيل بواسطة بيتر تشفيتكوفيتش (48 من ركلة جزاء)، ورد أصحاب الأرض بهدفين لأدم بودي (52 خطأ في مرمى فريقه) ودينيس أوليينيك (88).



يونغ بويز-شتوتغارت



وفي المجموعة الثامنة، استغل يونغ بويز عاملي الارض والجمهور وتغلب على شتوتغارت 4-2 ولحق به الى الدور الثاني مستفيدا من تعادل اودنسي الدنماركي مع خيتافي الاسباني بهدف لهانز هنريك اندرياسن (90) مقابل هدف لبدرو ريوس ماستر (17).
ورفع يونغ بويز رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف شتوتغارت المتصدر والذي مني بخسارته الأولى، وبفارق 5 نقاط أمام خيتافي وأودنسي.
وتقدم يونغ بويز عبر دافيد ديغن في الدقيقة 35، ورد شتوتغارت بهدفين للروسي بافل بوفريبنياك (48) وزفن شيبلوك (68)، قبل أن ينتفض أصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة وسجلوا ثلاثة أهداف عبر سكوت سوتر (78) والزامبي إيمانيول مايوكا (81 و82).



زينيت – أندرلخت



وفي المجموعة السابعة، تابع زينيت سان بطرسبورغ الروسي نتائجه الرائعة وحقق فوزه الخامس على التوالي بتغلبه على اندرلخت البلجيكي بثلاثة أهداف لاليكسي يونوف (12) والكسندر بوخاروف (65) والمجري تشابوكس هوشتي (88) مقابل هدف للبرازيلي كانو (87).
وعزز زينيت الذي كان ضامناً تأهله إلى الدور الثاني الصدارة رصيده بـ15 نقطة مقابل 4 نقاط لأندرلخت الذي بقي ثالثاً.
وفي المجموعة ذاتها، خطا أيك اثينا اليوناني خطوة كبيرة نحو الدور الثاني بفوزه الثمين على مضيفه هايدوك سبليت الكرواتي بثلاثة اهداف للارميني انياسيو مارتن سكوكو (51 من ركلة جزاء) وكوستاس مانولاس (61) والأرجنتيني اسماعيل بلانكو (84) مقابل هدف ليوريتشا بولجات (90).
وعزز أيك ايثينا موقعه في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبات بحاجة الى نقطة واحدة من مباراته أمام ضيفه زينيت لينتزع البطاقة الثانية الى الدور الثاني.
أما أندرلخت فيحتاج الى الفوز على ضيفه هايدوك سبليت صاحب المركز الأخير والذي خرج خالي الوفاض بعدما تجمد رصيده عند 3 نقاط، شرط خسارة أيك أثينا أمام زينيت، لأن الفريق البلجيكي يتفوق على نظيره اليوناني في المواجهات المباشرة. فاز 3-صفر في بروكسل، وتعادل 1-1 في أثينا.















  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:24.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت