منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-01, 19:12 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي بيكهام واثق من فرص بلاده في تنظيم المونديال





بيكهام واثق من فرص بلاده في تنظيم المونديال



أعرب قائد المنتخب الإنكليزي لكرة القدم سابقاً ديفيد بيكهام يوم الأربعاء عن ثقته في حصول ملف إنكلترا لاستضافة بطولة كأس العالم لعام 2018 على فرصة عادلة في عملية التصويت لاختيار الدولة المضيفة للحدث.

وأكد بيكهام ، الموجود في زيورخ حالياً لدعم ملف إنكلترا لاستضافة كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1966 ، إنه يثق تماما في نزاهة أعضاء اللجنة التنفيذية الـ22 للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والذين سيصوتون لاختيار الملفين الفائزين لاستضافة مونديالي 2018 و2022 يوم الخميس.
وكان تقرير لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) قد زعم في وقت سابق من هذا الأسبوع أن ثلاثة من الأعضاء التنفيذيين الـ22 للفيفا حصلوا على رشاوى في الماضي ولكن بيكهام أبدى اعتقاده بأن مثل هذه المزاعم لن تؤثر على عملية التصويت.
وقال النجم الإنكليزي: "أعتقد أن بوسعنا أن نثق في كل من هؤلاء الأعضاء.. فهم أشخاص يعملون من أجل كرة القدم وسيحرصون على إقامة بطولة كأس العالم في البلد الأمثل، من وجهة نظرهم، القادر على استضافة أكبر حدث رياضي في العالم".
ويعتبر بيكهام من الأوراق المهمة التي ساعدت لندن على الفوز بشرف تنظيم دورة الألعاب الأولمبية لعام 2012، وقد أشار اللاعب المخضرم إلى أن تكثيف جهود الاستمالة في اللحظات الأخيرة قبل التصويت قد يأتي ببعض النتائج الجيدة.
وقال: "يمكن أن تصبح الساعات الأربع والعشرين الأخيرة قبل التصويت هي الأهم بدون شك، أعرف جيداً أهمية مواصلة العمل على كسب التأييد حتى لحظة اتخاذ القرار".
ويوجد الأمير ويليام ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في زيورخ لدعم ملف إنكلترا الذي حصل يوم الأربعاء على دفعة معنوية جديدة بإعلان رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين عزمه عدم السفر إلى زيورخ لدعم ملف بلاده لاستضافة مونديال 2018 .
ورغم أن روسيا هي المرشح الأبرز أمام إنكلترا والملفين المشتركين لإسبانيا مع البرتغال ولهولندا مع بلجيكا، فقد أوضح بوتين أنه لا يرى جدوى من حضوره تصويت الخميس.
وقال بوتين: "كنت أود أن أقوم بالتقديم الخاص بملف روسيا بنفسي، ولكن تحت هذه الظروف أعتقد أنه من الأفضل عدم ذهابي إلى هناك احتراماً لأعضاء اللجنة التنفيذية للفيفا، حتى يتمكنون من اتخاذ قرارهم في هدوء وبدون أي ضغوط خارجية".
وأضاف بوتين أن روسيا واجهت "منافسة غير أخلاقية" في طلبها لاستضافة بطولة كأس العالم للمرة الأولى.







[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/12/1/201012114464564734_2.jpg[/IMG]








  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:23.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت