منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-22, 15:20 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي آمال بايرن تنحصر في احتلال مركز الوصافة



آمال بايرن تنحصر في احتلال مركز الوصافة


أقر كريستيان نيرلينغر المدير الرياضي في نادي بايرن ميونيخ الألماني أن هدف الفريق البافاري حالياً هو احتلال المركز الثاني في البوندسليغا لأن اللحاق ببوروسيا دورتموند المتصدر سيكون صعباً للغاية.
وقال نيرلينغر لصحيفة "بيلد" الالمانية اليوم الاثنين: "من الواضح أنه لا يمكننا الحديث عن اللقب راهنا إذ نتخلف بفارق 14 نقطة. هدفنا الحالي هو التأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا".
ويبدو بايرن مصمماً على التأهل إلى المسابقة القارية لعام 2012 خصوصاً وأن المباراة النهائية فيها ستقام على ملعبه "أليانز ارينا"، وهو بحاجة للحلول ثانياً في الدوري كي يتأهل مباشرة.
وتعادل بايرن مع باير ليفركوزن 1-1 أول من السبت، وهو يحتل المركز الثامن في الدوري بفارق 14 نقطة عن دورتموند المتصدر بعد 13 مرحلة على بداية البطولة.
ولم ينجح أي فريق في إحراز الدوري بعدما كان متخلفا بفارق 14 نقطة عن المتصدر بعد 13 مرحلة.
وقد لا يروق تصريح نيرلينغر اللاعب الدولي السابق، للمدرب الهولندي لويس فان غال الذي يعتبر أن بايرن لا يزال قادراً على المحافظة على لقبه.
ويفتقد بايرن ميونيخ منذ انطلاق الموسم في آب/أغسطس الماضي إلى الاندفاع والفعالية أمام المرمى رغم نجاحه في فرض سيطرته الميدانية على خصومه، وهو سيستعيد هذين الأمرين مع عودة الفرنسي فرانك ريبيري، على أمل أن ينجح النادي البافاري في تحقيق المطلوب منه حتى العطلة الشتوية منتصف كانون الأول/ديسمبر المقبل قبل أن ينضم الهولندي آريين روبن إلى زملائه من أجل إشعال الجبهتين اليمنى واليسرى مع زميله الفرنسي وإعطاء الفريق الأكثر تتويجا في ألمانيا الاندفاع اللازم من أجل محاولة الاحتفاظ باللقب.









  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:09.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت