منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-16, 18:20 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي لوشانتر في غمرة أفراح: الترشح تحدينا الضغط بروح عالية







لوشانتر في غمرة أفراح: الترشح تحدينا الضغط بروح عالية





عمت الفرحة العارمة كافة افراد البعثة التونسية بعد اعلان الحكم عن ترشح النادي الصفاقسي للدور النهائي فاحتفل اللاعبون والاطار الفني والبعض من المرافقين بالحدث السعيد على طريقتهم الخاصة داخل حجرات الملابس واقترنت تلك الاحتفالات بتصريحات فورية نورد البعض منها:

بيار لوشنتر

رغم الضغط الذي عشناه فقد امكن لنا المحافظة على توازننا ومجاراة المباراة بروح عالية وكان بامكاننا هز شباك المنافس في مناسبتين لو احكم حمزة يونس واوتشي اقبا بالخصوص تجسيم الفرص السانحة لنا..
نوفل الزحاف

اهنئ الاطار الفني واللاعبين بهذا الانجاز ونحمد الله على التوفيق بعد الضغط الكبير الذي عشناه ولا يسعني الا ان اهدي هذا الترشح لكل من رافقنا وللجمهور التونسي والاطار الفني واللاعبين ونأمل ان يكون القادم افضل.

الناصر البدوي

انها فرحة لا توصف فقد حققنا المطلوب في مثل هذه المواعيد الحاسمة والهامة ونأمل ان نواصل المسيرة بنفس الحزم والعزم والروح لنحقق تطلعات الاحباء والرياضيين في تونس.
جاسم الخلوفي

كنا جاهزين كما ينبغي للقاء ومركّزين تركيزا كليا على المباراة ولم نبال بالاجواء الحماسية من حولنا ومن حسن الحظ ان لم تذهب تضحيات كل الاطراف سدى وتوجت بهذا الكسب الذي نستحقه عن جدارة ونحن عازمون على اهداء اللقب للاسرة الموسعة بالنادي الصفاقسي.
شاكر البرقاوي
مرة اخرى يؤكد النادي الصفاقسي انه موجود في المناسبات الكبرى ورصيده الهائل من الخبرة في مثل هذه المواعيد في القارة السمراء هو عامل مهم جدا للتألق واسعاد جماهيره في كل مكان ونحن عازمون عزم الابطال عن الدفاع عن اللقب بكل ما اوتينا من طاقات.










  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:31.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت